خدمة الاخبار المباشرة  
الرأي نيوز
     
 
  آخر الاخبار  
 
منوعات / مجتمع
ميداس ترعى مسابقة "عرس بونانزا " في الأردن
22/04/08 GMT 12:09 AM
 
  • Delicious
  • Designfloat
  • Digg
  • StumbleUpon
  • Twitter
  • Facebook
 
 
 
عمّان – الرأي: ترعى شركة ميداس للأثاث مسابقة "عرس بونانزا" التي أطلقت على هامش فعاليات معرض الأعراس السنوي الثالث الذي إنعقد في العاصمة الـأردنية عمّان مطلع الشهر الحالي.

وتستمر المسابقة لمدة ثلاثة أشهر، بحيث تعتمد على أسئلة معينة يتم توجيهها عبر الأثير ومن خلال الإذاعتين اللتان ترعيان المسابقة الى كل عروسين مقبلين على الزواج , من أجل معرفة مدى عمق وقوة العلاقة بينهما، ويتوجب إرسال الأجوبة على تلك الأسئلة عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة الى احدى الاذاعتين.

وستقوم لجنة متخصصة من الخبراء الاجتماعيين باختيار أفضل عشرة أزواج استنادا الى أجوبتهم على الأسئلة المقترحة في المسابقة.

وستقوم اذاعتي مزاج و بيت بإجراء مقابلات حية ومباشرة مع الأزواج العشرة، لإتاحة الفرصة أمام المستمعين للتصويت واختيار أفضل عروسين في المسابقة واللذان سينالان أكبر عدد من الأصوات عبر خدمة الأس إم أس.

وستبادر شركة ميداس الى تأثيث عش الزوجية للعروسين الفائزين في المسابقة، في حين سيتاح لهما الاحتفال بالزفاف في فندق الميريديان عمان مجانا، والحصول على شبكة الزفاف مطعمة بحلي الماس هدية من مجوهرات الكيالي، مع عرض مغر لقضاء شهر العسل في جزر السيشل من وكالة مالترانس للسياحة والسفر.

وجاء الاعلان عن المسابقة من قبل منظمي المعرض، وبالتعاون مع شركة ميداس وكل من إذاعتي مزاج و Beat إف إم، بهدف تشجيع الشباب من الجنسين للاقبال على الزواج وفق عروض وهدايا مغرية.


الى ذلك ، قال رئيس هيئة المديرين في شركة ميداس السيد رجا خوري "إننا فخورون برعاية هذه المسابقة التي تعد الأولى من نوعها في الأردن، ونتعاون من خلالها مع اثنتين من أكثر الاذاعات الأردنية شهرة بين الشباب".

وأضاف "لقد بادرنا الى رعاية هذه المسابقة أملا في تشجيع الشباب للاقبال على الزواج، وانطلاقا من انتمائنا للمجتمع المحلي الذي نعمل بجد لتحقيق التنمية له بكافة المجالات والتخفيف من وطأة الضغوط الاقتصادية عليه".

يذكر أن شركة ميداس للأثاث هي واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في انتاج الأثاث المنزلي والمكتبي في الأردن والمنطقة، حيث تمتلك أكبر معارض للأثاث في عمان.

كما تلبي شركة ميداس للأثاث كافة حاجات عملائها من حيث الأثاث الراقي والمتميز الذي يحمل أرفع خطوط الموضة والتصاميم الفريدة، مما يساهم في تعزيز المركز الريادي لشركة ميداس في الأسواق المحلية والاقليمية.


 
التعليقات (1)
 
سعيد خميس سعيد البنا
12:02 03/Jun
يارب الفوز في المسابقة انا انسان فقير الحال وارجو ى منكم مساعدتي في الفوز يارب
 
 
الاسم  
عنوان التعليق  
البريد الالكتروني (خياري)  
التعليق  

 
المواضيع