خدمة الاخبار المباشرة  
الرأي نيوز
     
 
  آخر الاخبار  
 
فن ونجوم
النجمات صور "ساخنة" في الفايسبوك... وهيفا وهبي والراقصة دينا الاكثر انتشارا
25/10/07 GMT 11:40 AM
 
  • Delicious
  • Designfloat
  • Digg
  • StumbleUpon
  • Twitter
  • Facebook
 
 
 
بيروت_ احمد حجار :"الفايسبوك" ظاهرة الشباب الجديدة في العالم، اذ يبتكرون من خلاله ما يسلّيهم وما يشفي غليلهم.




ومن هذه الابتكارت انشاء مجموعات لنشر صور ساخنة للمغنيات والممثلات في العالم العربي، صور ساخنة بامتياز بعضها قديم وبعضها الآخر من الزمن الراهن. نرى هيفا بثياب البحر مع اصدقاء لها في الجاكوزي، ومنى زكي توشم علامة ميلودي على ثديها، ودومينيك حوراني في احضان احمد عدوية، وميرفت امين في السرير بثياب النوم،


ويسرا بالمايوه تتلقى اتصالا هاتفيا، وصدر مادلين طبر بارز بسبب ضوء الفلاش، وساقي نبيلة عبيد في لقطة ساخنة، وهناك صور فاضحة للراقصة دينا وهي مع زوجها، وكذلك صور لنانسي عجرم في عيادة احد الاطباء وهي صورة منتقاة من فيلم "فاضح" صور بطريقة التلصص في بيروت،

وصور لناهد شريف تبدو عارية كما خلقها الله وهي في فيلم "ذئاب لا تأكل اللحم"، وماريا العب العب ترقص فوق قالب الحلوى، وشيرين في البيسين، ورزان مغربي في احضان زميلها في احد الملاهي.
وهناك مجموعات اخرى في الفايسبوك منها مجموعة "اجمل فتيات الفايسبوك"، ومجموعة تهاجم ناديا الجندي، واخرى تساند تامر حسني....




مجموعات مسلية جدا تجعل المرء ينسى همومه ويدخل في متاهة مشاهد صور المغنيات في مختلف الاشكال والالوان، صور لمغنيات قبل التجميل وبعده، او هن في حالات خاصة. صور الزمن العنكبوتي الذي يشبه الرغبة.













 
التعليقات (85)
 
مصري
08:28 26/Oct
ممكن انزال عنوان الموقع
abouelarabi3000
12:11 26/Oct
مادام المجون اخذ حقه عن هؤلاء السكاري العرايا فحرام تقديم النصيحه لهم فاذا لم تستح فافعل ما شئت وقال الله عزوجل عن جهنم ( وقودها الناس والحجارة ) فاذا لم يكن هناك ناس من اشباه هؤلاء من اين يكون وقود جهنم
shosho
06:38 27/Oct
هادي مو جهنم
هادي الجنة يا فهيم
adre
10:57 05/Nov
لااحلى ولااجمل من النساء السكس
xJust_Dx
05:31 02/Feb
well .. one of the most stupid sites to spend your time on ..

I'd rather read a book (even if it's boring)..
then start hunting sex or hot girls or watching girls hunting hot guys ..
actually .. it hurts me to see the sisters and the brother of this age .. doing nothing but facebooking all day .. in the purpose of getting new relationships and gettin' in the mode of Y adventure Y as they say ...
in the end .. it's a pointless useless loss of time
Facebookers whom only do it for new relationsships and sex should really start "revalueing" .. a soul is much more important then that

poor arabs .. how far low you've been falling ..
حووودة المصرى
08:33 07/Apr
واللله حرررررررام
كيمو
21:16 07/Apr
هذا هو حال الفن فى الايا م السوداء اللى بنعيشها للاسف والامر لله وحسبى الله ونعم الوكيل
ALBNA_M
21:30 09/Apr
ان لمن تستحى افعل ماشئت
مجدى
07:47 23/Jun
كويس
مممممممممم
23:02 08/Jul
الله يفضحهن اكثر
الزير سالم
07:40 14/Jul
ليس بعد الكفر ذنب ... وهذولا اهل العفن الفني ممكن يصدر منهم اي شيء وفي اي وقت
راما
08:11 01/Aug
ياييييييييييييي
الله ياخذهم
ورد الطائف
02:23 02/Aug
المفروض محد ينزل صورهم كسوف الشمس مو من شي بسيط انتبهو الله فوق سبحانه وتعالى الله يهديهم ويصلح حالهم
قولوا آميييييييييييييييييييييييييين
يارب ادعوا لهم فقط بدون سب
وليد احمد صلاح
18:59 02/Aug
انا بحب الفنانه مى عزالدين جدا واعشقها حتى اننى اتخيلها فى بالى دايما
اديب المؤدب
20:06 03/Aug
اين أباء هؤلاء وأخوان هؤلاء الحثالة ربما تبرؤ منهم وإذا هم راضيين بهذا الوضع فمعلايش أنتم اصلاكم عيال زنا ومايجيب بنت الزنا الى ولد زنا وسامحموني
حامد
15:57 05/Aug
حرام الشغل ذا
لسان مسلمه
20:01 05/Aug
استغفر الله العظيم
ولد الاسلام غريبا ويعود غريبا اين المسلمين من هذه المناظر
نونا
09:02 06/Aug
اااااااااااااه منكم تركبون الصور وتقولو صور ساخنه ان شاء الله تتسخنو بنار جهنم يااهالي الموق\ع
احمد
11:20 09/Aug
هذي كلبة من كلاب الدنياء
الحربي
22:29 12/Aug
مت
sma5678
14:32 06/Sep
عاشت الايادي على هل الموقع الجميل تسلمو
زيكو العسل
13:57 07/Sep
,,,,العرب وعلى عيشت العرب بفكروش بس في ,,,,, وانا واحد منهم معكم زيكو العسل من فلسطين نابلس سالم
المحب
20:57 07/Sep
الله ليوفق كل واحد ينشر هل صور والفلام السكس لين ما راح يبقه مسلم من وراكم شوفو الدنمارك اشكام اتسوي وبعدين تعرفون منو ايمول هاي المواقع

الله ينصرنا على القوم الكافرين
huda
01:03 10/Sep
هذه اخر الدنيا هدول عايشين حياتهاً
خالد
01:54 17/Sep
احزر اخى واختى مربما يفتنكم هذا اوتلك ويتوب فيقبل منه فيكون من اهل الجنه وتظل انت على فتنتك وتموت على ذلك فتكون من اهل النار واعلم ايها المسلم اوالمسيحى اواليهودى ان البعس حق والجنة حق والنار حق
شادي البلعوس
16:44 21/Sep
ماذ ننتضر اكتر هذههي العولمة في البلاد العربية والاجاني يخترعون القنابل الذرية ونحن نخترع العاهرات الله اكبر على كل شي
كحيلة العرب
18:21 09/Oct
المصيبة انهم من العرب
ابواسامة
20:03 17/Oct
الله يستر الجيل القادم من هذه الفتن ومن هؤلاء النساء لانهن سبب كل فتنه
الهــــــــــــــ20ـــــــــــــلالي
13:40 25/Oct
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم الشيطان مامات
ابوالهول
21:10 29/Oct
عندنا شعب ضعيف العزيمة تذهب ثروة حكامه للتبرع لبلاد هؤلاء الفاسقات وهم بامس الحاجة لكل قرش يخرج من بلدهم فهم تحت طائلة الديون وبلدهم غني حزروا فزروا هما مين؟؟؟؟اللي يجاوب له جايزة عبارة المالكي في مسلسل بيني وبينك(كلوا تبن)
سمير
15:29 30/Oct
هدا ضلم في حق هده الشعوب الفنانات لهم الحق تروات البلاد من اجل العري
حسون
16:47 01/Nov
مشكوووووووووووووووور
ايبو الكردي
11:57 07/Nov
تعرف شو المصيبة الكبيرة واللي مزعلني لمبينزل فيديو كليب بيقولوا الحمدلله لان الله وفقني .يشخة والله ربك برئي منك ولا هو بحاجة الك
xxx
17:11 12/Nov
hada chi cool
lolo
17:12 12/Nov
salut hada harame fi 7a9e alfananine
الغامضة
15:14 13/Nov
حررررررررررررررام شوهن الامة العربيةقالك فنانات (للعراء فقط والإغراء)
مجهول
09:56 23/Nov
كثر العفن لدرجة لايمكن تصورها " الله يستر "
المحارب
11:14 25/Nov
يا قذر ما تخاف الله

حسبي الله ونعم الوكيل
عمــــاد الدين
21:34 03/Dec
هؤلاء عاهرات وأرجوا من الله أن يرسلهم إلى جهنم في أقرب وقت
النــــــــــاصح
06:02 06/Dec
إن هذا الموقع طلع معاي بدون قصد وحبيت أنصحك و أقولك إن من أخذ سيئة من رؤية هذه الصور فلك مثلها إي إن كان دخل هذا الموقع 100 شخص كل واحد خذ سيئة بس فلك 100 سيئة بدون أن ينقصو من سيئاتهم شيء
النــــــــــــاصح 2
19:47 14/Dec
انا مع أخوي الناصح والله مالها داعي تكسب سيئات الموجودين كلهم ...

لا تقول اتوب اذا شيبة او تو العمر الموت مايرحم
يجي بكل وقت ....
وفيه قصص كثيره لأشهر ناس ينشرون الصور أللي أحترقت يدهولي ولي ولي قصص أكثــــــار
وفيه واحد متعود دايمن يرسل صور لربعه حتى انه مشغل الأيميل توماتيكي طريقه ماعرفها والله
يرسل الكمبيوتر وهو نايم
وتوفا الرجال ((الله يرحمه))
ومن يوم مات
واحد من ربعه عاد بعد ماتوفا الولد
توه جاء من العزاء وهو خنقته العبره زهق الرجال وراح شغل الجهاز ألا
رساله من أللي توفا
أنصدم خويه وفحها ألا فيها كم مقطع وصور دعاره
خوي الرجال جته حالة صموت ؟؟ بعدين قال لالا يمكن قديمه
واخذ فتره ألا رساله جديده من نفس الرجال أللي توفا
أنصدم
وبنفس الوقت أبوه يحلم فيه مده طويله
أن كلب الله يكرمكم يتبول على القبر ولده
.....................................
هذي نصيحه لصاحب الموقع
وانا ماعلي منك اذا تبي تمسحها ولا لا انت قريتها وبس
انا نصحت وسويت اللي علي
ومشكورين
عبد القادر
00:42 17/Dec
ربي يرحمنا جميعا انظرفي عين وقل 00000 وعلى كل احوال مشكور مشكور
ياسر
20:39 25/Dec
الجنس هو افضل شيء في الدنيا
حسام
21:22 30/Dec
الله ياخدهم
الشرموطة
23:28 31/Dec
بجنن
ليان
13:19 08/Jan
لحم رخيص
ســـيــــتـــــي
08:24 11/Jan
يالـــبـــى من حــط الصور الرائعه والله ثم والله انها كايفه ولا يهمك من قال اللي مش حلوووه دا كداب ومليوون كداب ارجووو من المزيد يا الغالي وشــــــكـــــرااااااااا
احمد
12:30 20/Jan
لازم الواحد مننا يشوف اسرار خفايا الانجاس
بنوته
14:59 20/Jan
the best of sexy girls.
مممم
00:40 23/Jan
مره كول
سوزان الحلوة
18:46 05/Feb
يااااااااي الصراحة صورهن بتجنن
خصوصا الصورة الاولى و التانية
رائد
06:26 05/Mar
ابي ترسلولي کل صور هيفا وهبي علي ايميل الخاص
وايد جميل
manar
19:18 17/Mar
almoganiyate ma byisto7ou 7imarate 3ahirate
شاب مسلم
23:07 28/Mar
استغفرو الله ياقوم حرام واللهي حرام ياشباب يلعندو شهوة جنسية مالو غير الزواج وإزا مابيقدر مالو غير الصيام والصلاة الله أكبر ياعرب
اسامة العادلى
20:35 02/Apr
حام عليهم هما الفسدة لعقول الشباب ربنا ينتقم منهم
رغد العبد الهادي
11:10 16/Apr
وش السالفه يااخوان
mafa
17:06 01/May
يا جماعه اتقوا الله ربنا هاشوفوا هيعمل فيهم ايه
رمضان
00:37 04/May
هذا ما اراده الشيطان
دالي
01:16 27/May
مو انتو اللي تدخلو حفلاتهم وتشترو البوماتهم وتدخلو دور السينما تشوفو الضياع اللي هم عايشين فيه

الله ينتقم منهم خاصة اللبنانيات هن أكثر العربيات فسادا
لؤي
13:12 01/Jun
واااااااااااااااااااو ياااااااااااااااااااااه ممممممممممممممممممممممم أاحححححححححححححححححححح يسلمو
الوصال
07:38 30/Jun
لست مسلية بل شبة جنسية
اسد الشام
16:11 04/Jul
الله لا يوفق هذوول الممثلات والفنانات اعووذ بلله من الشيطان الرجيم اللهم ابعدنا عن الحراام والمحرمااات ياارب امين وكل مسلم
حسن
11:38 05/Jul
حرام يا مي عزالدين
بدي ا.... هيفاء وهبي
09:22 21/Aug
انا اريد موقع في افلام ....للفنانات العربيات
ابو على
07:21 08/Oct
لحم رخيص جداااا
الأسمر الشقي راك
07:38 19/Nov
ياجماعة الخير لا تنظرو إلى الصور هذا حرام لا حول لنا ولا قوة إلا بالله العلي العظيم قولوا حسبنا الله ونعم الوكيل واللي يقول أنه الصور هذي حلوة أبلغكم أن الجمال ليس بإظهار العورة وإنما هو الشيطان اللذي يجمل لكم ذلك تذكروا القبر وأقرب إنسان أو قريب توفي لك ماذا عمل في دنياه
baba
14:31 08/Nov
لماذاكل هذا العري اين الحياء والمثل يقول اذا لم تستحي فصنع ماشئت
أمينة المغربية
14:38 01/Feb
ليس الله بغافل عما تفعلون،والله على كل شيء شهيد.
ستحرق لحومكم بنار جهنم وستكوى جباهكم وظهوركم إن لم تتوبوا إلى الله عز وجل، توبوا قبل حريق لظى، وقبل أن يأتي يوم تتفتدون من عذابه بالدنيا وما فيها لو كانت بين أيديك.
مصطفى
09:18 03/Feb
عيب عليكم
علي
18:53 17/Feb
الله يهديكم حرام عليكم
كريم
15:52 05/Apr
الله يرى الا تخافوه
يحي
18:09 21/Apr
ان كان الحيوان منزوع العقل فان الانسان زين به ادا فلا لوم على الحيوان.والاخير هو ما اقصد به الفاجرات اعلاه. وللفضيلة اهلها.
elhadej
10:35 23/Apr
الي شباب الثورة في مصر الكنانة
اقضو علي الفن الساقط
بينو
20:37 25/Apr
إذا كان من شيم الإسلام أن نستحي من أفعالنا أمام الله فانا اظن ان هذه الطريقة سليمة 100 ب100 لوقف هذه المهازل
صافيا
11:06 04/May
اتقو الله
malek
10:09 05/May
اللهم اهدي من خلقت الى الصراط المستقيم
هيثم
22:16 08/Jul
اللهم اهدنا في من هديت وعافنا في من عافيت واصرف عنا شر ماقضيث انك ثقضي بالحق ولا يقضى عليك
أحمد
07:27 05/Sep
والله رياحين
ميدو
11:57 19/Sep
كل واحدة عريانة بقى اسمة فنانة ههههههه
احمد سفروت
13:34 02/Nov
لاشيى اكثر من زالك
فتحي مرين
18:35 08/Nov
إن كيدكن لعظيم
الجزائري
15:47 16/Nov
يجب ان ندعو لهؤلاءبالهداية و التوبة النصوحة لان نار جهنم لا يتحمل حرها احد فلهذا لانتمناها لمتل هؤلاء الغافلين
محمد
18:25 18/Dec
اونار
أحمدالعمدة
23:35 23/Jan
والله حرام
حوده
13:05 12/Jun
حرام
 
 
الاسم  
عنوان التعليق  
البريد الالكتروني (خياري)  
التعليق  

 
المواضيع