خدمة الاخبار المباشرة  
الرأي نيوز
     
 
  آخر الاخبار  
 
فن ونجوم / ابراج
توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2012... نشاط وتغيير ثم مواجهات وانقلابات
12/12/11 GMT 8:39 AM
 
  • Delicious
  • Designfloat
  • Digg
  • StumbleUpon
  • Twitter
  • Facebook
 
 
 
(من 23 تموز\يوليو إلى 22 آب\أغسطس)

بيروت – الرأي نيوز: انها سنة كثيرة التشويق، تحمل إليك فرصاً وتغييرات غير منتظرة ومفاجآت تنهي مرحلة وتبدأ أخرى، نصيحة الكواكب هي في التروي والحكمة خلال هذه السنة، وعدم التطرّف في شيء، أو رفع التحديات في الأوقات الدقيقة.

قد يبدأ العام باهتاً ويجعلك حائراً أمام بعض الخيارات، ثم تتحسن الأوضاع وتسترجع سيطرتك على الأمور ابتداء من منتصف شهر فبراير تقريبا، لكي تحرز انتصارات في شهري آذار وأبريل، مدعوماً بظروف مؤاتية وديناميكية قل نظيرها وحيوية توفرها لك الكواكب. تحصل على ما تريد وتتاح لك مجالات تستغلها، وقد تحقق بعض الأحلام في الأيام العشرة الأولى من شهر مايو، وخلال الأسبوع الأخير أيضا، حيث تنتظرك رهانات ونجاحات تتبلور أكثر في فصل الصيف.

حاذر عندما ينتقل كوكب مارس الى برج العقرب، أي بين 23 أغسطس و6 أكتوبر، اذ في هذه الفترة يجب أن تبقى بمنأى عن المضاربات وان تتجنب النزاعات والمواجهات، وتحاذر العمليات المالية المجازفة والتي قد يكون لها علاقة بحبيب أو شريك.

بين أكتوبر ومنتصف نوفمبر، يتحدث هذا الكوكب عن أسواق وسفر وعلاقات شخصية صاخبة أو تغيير للمنزل أو تجديد، وربما يغذي قدراتك الابداعية فتحلق إذا كنت كاتباً أو عازفا أو ملحنا أو شاعرا.

أما بين منتصف نوفمبر وأواخر ديسمبر قد يحملك مسؤوليات جساماً في العمل. تضطر في هذه الفترة إلى التخطيط بعيدا عن الإرتجال، والى استدراك بعض الفشل والتحضير لبديل في حال عدم النجاح.

تشهد الحياة العاطفية تحديات كثيرة هذه السنة، وتمر بعض العلاقات باختبار، فالمواقع الفلكية لا تشير إلى الهدوء، بل تنذر بخضات أيضاً في هذا المجال، وبتغيرات تطال الحبيب أو الشريك الذي قد يمر يتجارب كثيرة وربما بأوضاع صحية تستدعي جراحة أو ما شابه.



 
التعليقات (3)
 
بشرى دريدي
13:33 09/Feb
حلو كتير بس يا ريت ما تكتبو فبراير وماني داري شو أكتبو الشهر على طول مثلا شهر 3
هشام
14:57 12/Apr
الحب شيء جميل واحساس رائع
لينا
17:17 04/Jul
هو كتير هل برج
 
 
الاسم  
عنوان التعليق  
البريد الالكتروني (خياري)  
التعليق  

 
المواضيع