خدمة الاخبار المباشرة  
الرأي نيوز
     
 
  آخر الاخبار  
 
فن ونجوم
ليزا غيراغوسيان والعارضات... وادعاء الفقر وصور الفايسبوك
20/03/11 GMT 8:12 AM
 
  • Delicious
  • Designfloat
  • Digg
  • StumbleUpon
  • Twitter
  • Facebook
 
 
 
بيروت – فرح جبر: اختارت الممثلة اللبنانية كارمن لبس ان تقدم حلقة عن وكالات الأزياء في لبنان في برنامج "شو سرك" على شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال، عنوان الحلقة هو استعمال الازياء كغطاء للدعارة في لبنان، ولكن الضيوف الآتين من الوكالات تحدثوا عن عارضي الأزياء وعارضاته باعتبار انهم فقراء وابناء عائلات محترمة وربما يرشحون زيتا من فرط ايمانهم وحبهم للخير والموضة. كانت حلقة ملتبسة لأنها تتحدث في مواضيع حساسة ولم تجد اجوبة ملموسة أو وقائع قضائية وميدانية، حتى اعداد الحلقة بدا باهتا اعتمد على عنوان عريض ولم يتطرق الى الحقائق المتداولة في النسيج الفني والتي تتعلق بالعالم السري لعرض الأزياء. طرحت كارمن لبس اسئلة روتينية على اصحاب الوكالات امثال ناتالي فضل الله وجورج كعدي وبالطبع تلقت أجوبة فارغة من أي حقائق جديدة، ومن يعرف سيرة ناتالي فضل الله يعرف كيف تجيب، وكيف تقلب المواضيع لصالحها هي المحترفة في عالم الأزياء والتي تقود سيارة قديمة!!


ومن بين الضيوف كانت العارضة ليزا غيراغوسيان والتي قالت "تمت دعوتي الى الكثير من السهرات الخاصة لكني رفضت" و"عرض علي المال، ولا اذكر المبلغ" (نيالها على هذه الذاكرة)، لا بل سألت اين الدولة؟ على طريقة نعيم حلاوة في برنامج "لا يمل"، وطالبت بنقابة لعارضات الازياء. واردفت انها تعرض الازياء منذ 13 عاماً، مازال منزلي بالايجار، واحتفظ بالسيارة نفسها منذ 10 سنوات.
ثمة سر ما في ليزا التي تقدم صورها على الفايسبوك بشكل جريء، في اجواء "ايروتكية" اذ جاز التعبير، كأن الفايسبوك هو البديل عن المجلات الفنية، وليزا نشرت صورها وهي في وضعيات مختلفة على دارجة مائية، في مشهد يستدعي السؤال لماذا هذه الصور، هل لأن عارضتنا تحب مثل هذه الصور ام لغاية في نفس يعقوب!! لا أحد ينظر الى صور ليزا إلا ويذهب في الشك بعارضات الأزياء.
ليزا درست الفندقية وتهوى الغطس والتسوق والسباحة. نالت ألقابا عدة منها ملكة جمال أرمينيا في 2004 ولقب الوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال ملابس البحر في 1999 وغيرها، وعن مسيرتها في عرض الأزياء تقول: "كانت والدتي عارضة أزياء في صباها فشجعتني على دخول هذا المجال واحترافه. ظهرت عام 1996 في عروض أزياء واعلانات إضافة الى فيديو كليبات مع فنانين منهم أمير يزبك وعبدالله الرويشد وعبدالمجيد عبدالله وعبدو منذر وغسان خليل وتوفيق تنوري وسيمون حدشيتي. نلت لقب الوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال ملابس البحر عام 1999 وفي مسابقة ملكة جمال السلام الدولي عام 2000 أيضاً.

توجت ملكة جمال أرمينيا عام 2004 وكنت من المتسابقات الخمس اللواتي وصلن الى النهائيات في مسابقة ملكة جمال لبنان العالمية التي جرت في الصين في العام نفسه".











 
التعليقات (0)
 
 
 
الاسم  
عنوان التعليق  
البريد الالكتروني (خياري)  
التعليق  

 
المواضيع