خدمة الاخبار المباشرة  
الرأي نيوز
     
 
  آخر الاخبار  
 
منوعات / مجتمع
"لبنى ولعة" اشتركت في تصوير خمسة افلام بورنو مع شاب خليجي
15/05/07 GMT 5:31 PM
 
  • Delicious
  • Designfloat
  • Digg
  • StumbleUpon
  • Twitter
  • Facebook
 
 
 
الرأي: أنتشرت في الاونة الاخيرة اقراص كومبيوتر تحوي فيلما جنسيا مدته ساعة وربع الساعة تقريبا,تظهر فيه فتاة مصرية مع شاب خليجي ووصل احد هذه الاقراص الى رجال مباحث الآداب بالقاهرة فلم يقفوا مكتوفي الايدي أمام هذا الانحلال الذي يستهدف الشباب المراهق و شنوا حملات مكثفة استهدفت أماكن نسخ وتوزيع هذه الاقراص الفاضحة.

وبدأت رحلة الشرطة المصرية لضبط هذه الفتاة.. ولم تكن المهمة سهلة حيث كانوا كمن يبحث عن ابرة في كومة قش.. ولكنهم في النهاية نجحوا في الوصول إليها.

وجاءت اعترافات فتاة الكليبات العارية مثيرة للغاية وكشفت عن اخطر شبكة لتصوير وترويج الافلام المخلة بالاداب.

البداية ,كما تنقلها صحيفة الحوادث المصرية, كانت كليب مثير انتشر كالنار في الهشيم بين الشباب المراهقين الذين بدأوا في تداولة وتناقلة علي تليفوناتهم المحمولة عن طريق 'البلوتوث' هذا الكليب يصور فتاة مراهقة لاتتجاوز التاسعة عشرة من عمرها وهي ترتدي ملابس شبه عارية وترقص بشكل مبتذل للغاية وبصورة مثيرة للغرائز.

حقق هذا الكليب الفاضح شهرة كبيرة بين أوساط الشباب الذين تكالبوا علي اقتناء هذا الكليب الخليع.

لم تكد الضجة التي أثارها هذا الكليب العاري تهدأ وتزول آثارها حتي بدأت تتوارد انباء عن انتشار اقراص كمبيوتر مسجل عليها فيلما جنسيا تظهر فيه نفس الفتاة التي لعبت بطولة كليب الموبايلات العاري. ويظهر معها في الفيلم رجل تبدو من لكنته انه خليجي الجنسية.

وحققت هذه الاسطوانات انتشارا واسعا وأثارت استنكار جميع من شاهدها باعتبار ان هذه الفتاة تسيء إلي سمعة الفتيات المصريات بشكل عام.

بحث مكثف

وصلت انباء الاقراص المخلة الي العميد مصطفي بدر مدير ادارة مباحث الاداب بالقاهرة والذي امر بتشكيل فريق بحث للتوصل إلي مصدر نسخ وترويج هذه السي ديات الفاضحة.. وبالفعل نجح رجال مباحث الاداب في ضبط اعداد كبيرة من الاقراص المعدة للتوزيع وكذلك تم ضبط عدد كبير من الباعة اثناء عرض الاسطوانات المخلة وبعد ذلك بدأ الجزء الاهم وهو تحديد شخصية الفتاة الموجودة في الفيلم الجنسي والقاء القبض عليها.. ولم تكن المهمة سهلة بحال من الاحوال خاصة ان الفتاة ليست مسجلة "آداب " وبالتالي ليس لها آية عناوين او بيانات.. وبذل رجال المباحث جهودا مضنية في مراقبة جميع الفتيات اللاتي تترددن علي الملاهي الليلية وصالات الديسكو والبارات.. وتم عرض صورتها على عدد كبير من فتيات الليل الي ان تعرفت عليها أحدى الفتيات وأكدت ان هذه الفتاة اسمها 'لبنى' وتعمل مضيفة باحدى صالات الديسكو في مصر الجديدة.

وبالفعل توجه رجال المباحث الي صالة الديسكو بصفتهم زبائن وشاهدوا الفتاة وهي تؤدي عملها كمضيفة بالصالة.

كانت ترتدي 'ميني جيب' و'بادي' ضيق يكشف نصف صدرها وتتنقل بين الموائد حاملة المشروبات للزبائن.. وتتمايل على هذا وتتدلل على ذاك وتسمح لبعض الزبائن بملامسة جسدها في مقابل البقشيش السخي الذي تحصل عليه.

ظلت عيونهم تراقب تحركات الفتاة التي اقتربت من "الترابيزة" التي يجلس عليها رجال المباحث وسألتهم بدلال شديد وهي تميل علي الترابيزة عن طلباتهم.

وكانت صدمتها شديدة عندما افصح لها رجال المباحث عن حقيقة شخصياتهم وطلبوا منها استبدال ملابسها والاستعداد لمغادرة المكان معهم.

حاولت ان تسألهم عن السبب ولكنهم لم يجيبوا ورفضوا منحها اي اجابات وأكدوا لها انها ستعلم كل شيء بعد توجهها معهم الي مكتب مكافحة جرائم الاداب.

اعترافات مذهلة

داخل مكتب مباحث الاداب جلست الفتاة وهي ترتعد من شدة الخوف.. وما ان دخل احد الضباط حتى سألته عن سبب القاء القبض عليها..

بادر الضابط باخراج جهاز كمبيوتر محمول 'لاب توب' وقام بتشغيله.. وصعقت الفتاة عندما شاهدت كليب تظهر فيه وهي ترقص بشكل مبتذل وترتدي ملابس شبه عارية.. ثم عرض عليها فيلما جنسيا مع شاب خليجي تظهر فيه وهي عارية تماما.

أنهارت الفتاة وظلت تبكي وتصرخ وكأنها المرة الاولى التي تشاهد فيها هذه المشاهد المبتدلة.

ولم يتركها الضابط لاوهامها واكد لها ان مئات الشباب شاهدوا هذا الفيلم الجنسي الذي جعل شهرتها تفوق شهرة الفيلم الجنسي الشهير الذي ظهرت فيه راقصة شهيرة مع رجل اعمال معروف لدرجة ان الشباب اطلقوا عليها اسم 'لبني ولعة' وطلب منها الضابط ان تروي له قصة هذا الفيلم وكيف تم تصويره وما المقابل المادي الذي حصلت عليه.

اعترفت الفتاة بأن هذا الفيلم تم تصويره داخل شقة مفروشة بمنطقة وسط البلد وانها كانت علي علاقة بشاب خليجي يدعي 'فهد' تعرف عليها في صالة الديسكو التي تعمل بها كمضيفة ودعاها لقضاء وقت لطيف معه في الشقة المفروشة التي يقيم بها. وبالفعل كان سخيا معها ومنحها في اول مرة خمسمائة جنيه ثم منحها في المرة الثانية ثمانمائة جنيه لذلك لم تعترض عندما عرض عليها تصوير لقاءاتهم بكاميرا فيديو للاحتفاظ بها كتذكار مؤكدا لها ان هذه الشرائط سيحتفظ بها لنفسه ولن يشاهدها مخلوق آخر خاصة انه يظهر فيها ايضا والعقل والمنطق يؤكدان انه لن يفضح نفسه.. وحتي يحسم ترددها منحها ألف وخمسمائة جنيه.

وفجرت 'لبني' مفاجأة كبيرة عندما اكدت ان هذا الفيلم الجنسي ليس الوحيد الذي تم تصويره ولكن هناك خمسة افلام اخري تم تصويرها في نفس المكان ومع نفس الشخص ومادام هذا الفيلم تسرب بهذا الشكل فمن الوارد ان نتسرب باقي الافلام تباعا.

وارشدت لبني رجال المباحث الي شقة فهد ولكنهم اكتشفوا انه ترك الشقة علي الرغم من انه دفع قيمة الايجار لمدة ستة اشهر مقدما.. وكان يبدو انه توقع القبض علي 'لبني' وارشادها عنه فآثر الاختفاء والهرب خوفا من المساءلة القانونية.

تم احالة لبني الي نيابة عابدين حيث كررت اعترافاتها مرة أخري وطلبت من رجال النيابة اصدار تعليماتهم بتعقب هذه الشرائط وجمعها حتي لا يتسع نطاق فضيحتها أكثر مما وصلت اليه بالفعل.

ووجهت لها النيابة تهمة ممارسة الدعارة مع الرجال بدون تمييز ومقابل اجر مادي وتصوير افلام مخلة بالاداب ونشر الفحشا، وأمرت بحبسها علي ذمة التحقيق وضبط المتهم الهارب الذي شاركها في تصوير هذه الافلام الفاضحة.


 
التعليقات (30)
 
طارق
18:45 15/May
انت حتولعيها يا لبنى هي ناقصالك ولا ناقصالك يا بنت الايه ..يارب سترك وعفوك
عجبي
14:06 17/May
حرام .. له هو زوجك حتى يوعدك ؟؟

بنت غبيه
ميدو
13:38 06/Jun
اشطة يا لبنى انا شفت الفيلم انت فعلا قنبلة زبده
حمروش النمر
12:10 25/Jul
ادى اخره الحرام ولو فيه قانون يبقى الاعدام رحمه لها ولغيرها ولو فيه قانون يمنع صالات الديسكو ( اماكن الدعاره المصرحه من الحكومه ) وشكرا
بنت مصرية جدعة
11:44 06/Aug
عيب عليكى خليتى لولاد الشوارع اية حقيقى انت منهم مهما كانت الظروف صعبة والحياة مرة ليس لك ادنى عز على ان تبيعى نفسك لكلب روحى اجوزى اى حد يلمك
البرنس
22:15 15/Oct
حرام عليكم
البرنس
22:18 15/Oct
100/100
البرنس
22:21 15/Oct
عيب عليكى
ميدو
19:57 24/Oct
يا بخت الشاب الخليجي
محمد صلاح
11:17 15/Dec
كل كبير فى اللى اكبر منة وربنا كبير على الكل ودى اخر اللى ينسى اللة
ahmed@sasa
19:50 10/Mar
ااتقوا النار ايتها الغافلات
منى عمران
17:40 24/Apr
انا مش عارفة والله
اية اللى ممكن تستفيدة من كدة
غير حفنة ملاليم
يا ترى ممكن يعملوا لها اية فى الاخرة
ليلى
17:44 24/Apr
منك لله
***** ميـــــــــــــــدو ******
17:16 08/May
اعلق علي حاجة ما شفتهاش ،ابعتولي الفيلم و بعدين احكم
عاشق ليلى
00:49 06/Jun
ما شفت الفيلم بس شفت ليلى هون
عاشق ليلى
محمد
22:30 19/Jun
انا ماشفتش الفيلم اصلا بس نفسى اشوفة
كامل
22:03 09/Nov
حسبي الله ونعم الوكيل
لحبيب جابر
11:55 18/Dec
ما شفت الفيلم إن صحيحا كما تقولون
الله يهديها إن شاء الله
تحياتي
ابو نور
20:40 24/Dec
اتقوا الله فينا وارحمونا في غربتنا من نظرة العالم للمصريات اللاتي اصبحن لحم رخبص ينهش منه الكلاب ثم يسخروا منا والله حرام
علاء الالفي
19:14 10/Jan
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك -من اجل المال يباع الشرف-والعفه اطالب الحكومه وليتها تسمعني ان تقوم باغلاق تلك الصالات والملاهي لانها بيوت دعاره حقيقه ولقد كانت جريده الجمهوريه كل سبت تفضح تلك الصالات ولا اعرف سبب سكونت الجريده عن مطارده تلك المهازل هل كان هناك سبب ما وانتهي السبب ام كان لوجه الله
أبو الجون
23:59 08/Mar
تبا لهم في الدنيا التي أغرتهم
دسوقى
16:33 17/Mar
حسبن ألله ونعم ألوكيل فى ألى خرك ألافلم دى كدة يعلمو ألناس وينشرون ألسكس فى مصر تصبح مثل ألول ألاخرى بال خار
أنبس
00:28 02/May
أش هاد المنكر يابنتي
هههه
11:16 05/May
ياحول الله يارب انا بدات اكره اسمى من البت دى

ياعوزه بالله من غضب الله


ياسبحان الله
ahmed
09:28 12/May
حراااااااااااااااااااااام عليكو
ashraf
19:27 02/Aug
مفيش أخلاق
javad
11:47 06/Aug
sex god
hasouna
07:42 16/Oct
fin houwa l film ya jama3a
مارك
05:35 19/Oct
جامد
زكى الدسوقى
09:34 22/Jun
يابنت الناس اعرفى قوة الله عليكى وما اقدر اوعدك ان الله يغفر لكى بس توبى واستغفرى ربنا اللى خالق الكون والطبيعة وخالق الجمال والتسامح فلوس اية اللى خلتك عملتى كدة ولا حب اية توبى الى الله
 
 
الاسم  
عنوان التعليق  
البريد الالكتروني (خياري)  
التعليق  

 
المواضيع