خدمة الاخبار المباشرة  
الرأي نيوز
     
 
  آخر الاخبار  
 
اخبار فنية اخرى
أسرار الفلك" على السومرية
07/05/10 GMT 11:51 AM
 
  • Delicious
  • Designfloat
  • Digg
  • StumbleUpon
  • Twitter
  • Facebook
 
 
 
بيروت – الرأي نيوز: تبث قناة السومرية العراقية برنامج "أسرار الفلك" الذي تقدمه جاكلين عقيقي، وتوقعاتها لشهر مايو فهي متعددة ومتأرجحة بين الايجابي والسلبي. فتدعو عقيقي للمزيد من التيقّذ والحذر لكل الأبراج في شهر مايو وتتوقع ثورة في عالم الطب وحدوث أزمات جديدة عالمية تقع في خانة اعمال العنف والفضائح والازمات السياسية والاجتماعية والقضائية. وسيكون أيضاً النصف الثاني من مايو حافلاً بالاحداث والظروف العالمية المربكة أبرزها متعلق بوسائل النقل والكوارث الطبيعية. كما ستكون البورصة العالمية في حال تقلبات وتأرجح في الايام العشرة الاخيرة من الشهر. ويسجل أيار حدثاً مهماً جداً الا وهو وصول اورانوس الى برج الحمل بتاريخ 28 وهو مؤثر سلبي على البراكين والزلازل. كما قد يرافق الامر حالات من الارباك والصعوبات التقنية على مستوى الأقمار الصناعية وشبكة الاتصالات والانترنت العالمية . و قد تحمل الفترة توتراً دبلوماسياً.

أما الأبراج الاكثر حظاً هذا الشهر فهي مواليد برج الحوت وتحديداً مواليد برج 19 و 20 مارس آذار. لكنها قد تواجه صعوبة في الوقت نفسه بالحصول على اهدافها بسبب مواجهة زحل لها. فتدعوهم عقيقي الى المثابرة وعدم التراجع فالحظوظ قوية وداعمة.

وبسبب حركة زحل التراجعية ، تقول عقيقي أن بعض مواليد برج العذراء ستعاني من ضغوط وتعب أو فشل وهي مواليد 21 و 22 سبتمبر أيلول. .

"أسرار الفلك" اسبوعياً مع المقدم هشام الوادي وعالمة الفلك المتخصصة جاكلين عقيقي مساء كل سبت في تمام الساعة 20:40 ويعاد بثه الأحد في تمام الساعة 3:30 صباحاً والأحد 12:05 ظهراً بتوقيت بغداد.



 
التعليقات (1)
 
جوهره
21:47 26/Jan
اريد كتاب الابراج للجاكلين عقيقى اتابع برنامجك وماساعدنى الحظ بالاتصال تعبت انى عايشه بهولندا اريد اشوف لاولادى وليس لى وعنوانى سارسل عند موافتك ارسال لى الكتاب
 
 
الاسم  
عنوان التعليق  
البريد الالكتروني (خياري)  
التعليق  

 
المواضيع