خدمة الاخبار المباشرة  
الرأي نيوز
     
 
  آخر الاخبار  
 
فن ونجوم
نجمة أبراج التلفزيون العراقي جاكلين عقيقي: القبضة الحديدية ستعود الى العراق
20/01/10 GMT 7:04 PM
 
  • Delicious
  • Designfloat
  • Digg
  • StumbleUpon
  • Twitter
  • Facebook
 
 
 
بيروت – الرأي نيوز: جاكلين عقيقي من الوجوه اللبنانية المعروفة بعالم الأبراج، بدأت قبل مدة تقديم الأبراج على قناة السومرية العراقية، وتحظى باهتمام من الجمهور العراقي. معها هذا الحوار...

- في رأيك ما سر انجذاب الجمهور إلى متابعة التوقعات الفلكية والتنجيم والأبراج؟
قد يكون الأمر متعلقاً بأمل ما في المستقبل، أو معرفة ماذا يخبيء الغيب لنا، وقد تكون الأبراج بالنسبة الى بعضهم نوعا من حشرية.

- وما برأيك سر حماسة النساء تحديداً للأبراج؟
- لا اعرف...

- كيف بدأت علاقتك بعالم قراءة الأبراج؟
- بدأ الأمر منذ يفاعتي، أثناء نومي كنت أحلم بتفسير الأبراج، قلت لأنمي هذه الموهبة من خلال المتابعة والدراسة ومراقبة حركة الكون.

- هل درستها في الجامعة؟
- لقد درستها في الولايات المتحدة الاميركية، ولم أتوقف يوما عن متابعة الجديد من الأبحاث الفلكية لهذا العالم الواسع، وأتواصل مع كل جديد في هذا المجال.

- هل تعتبرين قراءة الأبراج علماً؟
- بالتأكيد هو علم، تعرف ذلك كل يوم بيومه، من خلال حركة الكواكب والشمس.

- يقال أن هناك ارتباط فيزيائي بين حركة الكون وجسم الانسان، هل هذا صحيح؟
- طبعاً، انت تعرف أن المرء قد يستيقظ يوما ويشعر بكآبة ولا يريد الذهاب الى عمله، وقد يجد نهاره على أحسن ما يرام، هذا هو السر في حركة الكون. وهذا السنة كما توقعت كانت بدايتها كوارث وزلازل هايتي وثلوج في أوروبا، وهي ستكون سنة برج الحوت ايجابيا وسنة برج الميزان سلبيا.

- يبيّن أحد الكتاب العرب في دراسة له أنّ الأبراج أصبحت اربعة عشر برجاً بعد الاكتشافات الجديدة وهذا ينفي علمية قراءة الأبراج؟
- لا أعرف، يمكننا أن نجعل الأبراج خمسة عشر أيضا، وعليك أن تسأل من أقر بأن الأبراج أثني عشر.

- هل تسيرين في حياتك على هوى ما تقوله الأبراج لك؟
- طبعا، وكل يوم بيومه، خصوصا عندما تكون الأمور معاكسة لما أريد، اعرف سلفا، وعندما اتحدى ما تقوله الأبراج افشل واعود الى البيت منزعجة. وفي النهاية العلم بيد الله، وأنا مؤمنة اتسلح بإرادة الله.

- هل تقارنين قراءتك للأبراج مع زملائك المهتمين بهذا الأمر في التلفزيون؟
- لا أتابع أحد.

- هل تقرأين الأبراج لزوارك؟
- اذ قصدني أحدهم لا مانع لديّ.

- هل لديك مكتب للزوار؟
- لا، وقت لدي لهذا الأمر.

- هل مهنتك هي عالم الأبراج؟
- اشتغل مع المحطة العراقية، واقدم استشارات لبعض الشركات في العراق وفي المنفى.

- ماذ أستفدت من الأبراج؟
- لا شيء، دفعت من جيبي، ومجوهراتي وثيابي هي من أموال زوجي.

- هل تتوقعين للفنانين؟
- لا.

- ماذا تتوقعين أن يحصل في الوسط الفني؟
- أن يزداد الفن الهابط جدا، والدعارة، وكليبات "البورنو"، وللاسف كل بلد يخرج من الحرب تزداد فيه الامور المشينة مثل الشذوذ والدعارة والانحطاط.

- على الصعيد الثقافي ماذ تتوقعين في العالم العربي؟
- سيبقى العالم العربي زاخرا بالابداع، ولا يخلو من الكتاب الجيدين.

- عموما ما هي أبرز التوقعات للعام 2010 ؟
- أهم الأمور التي قد تحدث في عام 2010 هو المثلث الفلكي أو بما يسمى التحالف الثلاثي الذي يضم زحل وأورانوس وبلوتو إنه تحالف نادر وهو رمز عميق للتحول الاجتماعي والاقتصادي. كذلك قد تنشأ حروب وكوارث تزول سلطات ومدن بكاملها أنها سنة الوعي التي تؤثر على نفسية الناس الذين يشعرون بالعجز أمام قدرات كبيرة تفوق استيعابهم.أما على صعيد أهل السياسة، أرى زعزعة أمنية في لبنان واغتيال أكثر من مسؤول لبناني سياسي كما أرى الموت لرئيس حكومة لبناني سابق، وفاة مغنية لبنانية معروفة.
الملكة اليزابيث في لندن والبابا ينودكتوس السادس عشر، ورئيس كوبا فيدل كاسترو سيكونون من عداد المتوفين نتيجة مرض وليس نتيجة اغتيال. أمّا دوليّاً وعلى صعيد الاغتيالات فإنني أرى أنّ الرئيس أوباما لن يدوم في السلطة وسيتعرض لحادث اغتيال.
أرى أنّ العديد من السفارات الإيرانيّة في الكثير من بلدان العالم ستتعرّض لاعتداءات، قائد عربي شاب لن يدوم طويلاً في السلطة، زعزعة أمنيّة غير عاديّة في دول خليجيّة أي أننا سنرى انتشار أكبر لظاهرة التعصّب الديني على غرار الحوثيين في السعوديّة واليمن، انقلاب عسكري في العراق ولن يحكم العراق أي من الوجوه السياسيّة الحاليّة بل سيتولّى الحكم رجل عسكري مع عودة القبضة الحديدية اليه. زعزعة أمنيّة في سوريا ولن يستقرّ الحال في فلسطين حتّى قيام الساعة، كما أرى زعزعة أمنيّة في لندن.


توقعات الأبراج بسحب جاكلين عقيقي
تكون بداية السنة صعبة اذ ان هنالك توتر يصحبه تاخير او اعطال في وسائل النتقل والانترنت حتى تاريخ 15 كما سيشهد العالم بعض الكوارث الطبيعية بسبب كسوف الشمس بتاريخ 15 ثم حصول مربع بين ساتورن (زحل) وبلوتون قد ينتهي الشهر الأول بجرب او زلزال او عملية إرهابية.

تحركات الكواكب
أن معاكسة ساتورن لكوكب بلوتون التي بدأت في أواخر تشرين الاول 2009 قد تلاقي صداها في بداية 2010 فنشهد انقلابا ما او استقالة من بعض المواقع او رحيلا لشخصية او لبعض النافذين في بعض بلدان العالم وتغييرا في احد الانظمة أو تعديلات تطرأ على بعض الحكومات وخلافات ونزاعات وقد نسمع عن عمليات تزوير وفضائح وازمات تطال بعض المؤسسات والشركات والمصارف وتكون بعض البلدان معرضة اكثر من غيرها فرنسا المانيا بريطانيا الهند الصين باكستان افغانستان مصر العراق تركيا الجزائر الولايات المتحدة اليونان وكندا ...
--يدخل جوبيتير برج الحوت في تاريخ 17 كانون الثاني فيعد ببعض التطورات والتغييرات الايجابية فيكون لدخوله وقع ايجابي ومؤشر سلام وانتصار على الاوبئة والامراض والتقدم في المجال الطبي والاتصالات السياسية والعالمية
يتقاسم هذا الشهر مواليد برج الجدي لغاية تاريخ 19 كانون الثاني ...
تنتقل الشمس الى برج الدلو بتاريخ 20 كانون الثاني وتنتقل معها الاجواء الايجابية والحظوظ ...
كيف ستكون حركة الابراج الاثني عشرة من الحمل الى الحوت...

الحمل
حظ وانفراجات يفتتحان السنة
تبدو في أحسن حالاتك وتنطلق في بداية هذه السنة الواعدة، فتتمتع بحيوية ممتازة لا بل ملفتة، خاصة في النصف الأول من الشهر, رغم بعض الضغوطات والمنافسات الصعبة والاخصام والقلق بسبب مواجهة كوكب ساتورن لبرجك من برج الميزان لا تتهرب من الواجبات ولا تشوه سمعتك لا تلفت النظر الى أخطائك ومزاياك السلبية كما عليك تركيز الجهود. تتحسن المعنويات، ويطرأ ما يجعلك تزداد تفاؤلاً وشجاعة.
الايام الاكثر حظاً: 2و3و11و12و21و22و30و31
الايام الاقل حظا: 1و6و7و13و14و15و28و29

الثور:
سنة المشاريع والحلول
تبدو لك الحياة سهلة وسعيدة مع بداية السنة، انها انطلاقة جيدة على الصعيد المهني تحمل إليك آمالاً كثيرة وتطورات وترقيات وفرصاً مميزة. إنه الوقت المناسب لكي تتخذ مبادرات على صعيد مهنتك، توسع الآفاق وتحررك من قيود طالما كبلتك في السابق، فتنتقل من فترة اضطررت خلالها إلى التأقلم وقبول التسويات إلى فترة تستطيع خلالها أن تفرض شروطك بارتياح.تؤازرك الطوالع الفلكية، وجود الشمس في برج الجدي توفر لك إمكانات مهمة بالعمل، وضمانة للنجاح في كل المساعي والخطوات.
الايام الاكثر حظا:4و5و13و14و15و23و24و25
الايام الاقل حظا: 2و3و8و9و10و16و17و30و 31

الجوزاء:
تتقدم بخطى ثابتة في سنة جيدة
تتحرر من القيود السابقة فأنت الان حر طليق بعد دعم ومساندة الكواكب لك فهي تعمل لصالحك بعد ان تعثرت خطاك في نهاية العام اصبحت قادرا على التقدم بخطى ثابتة ونظرة واعية الى الامام إذا كنت تبحث عن عمل، أو تريد أن تتقدم باقتراح أو عرض، أو تسعى إلى إنجاح خطواتك، فعجل في المبادرة خلال النصف الأول من الشهر، وتحديداً بين 1 و 16. لا يناسبك الهدوء فأنت تمل بسرعة سارع لتنشيط الاوضاع وتسريع التحرك . تبدو مع بداية السنة حازماً في إرادتك التحسين والتطوير سواء تعلق الامر بسفر للترفيه او للبدء في عمل خارج بلادكك.
الايام الكثر حظاً: 6و7و16و17و26و27
الايام الاقل حظاً: 4و5و11و12و18و19و20

السرطان
سنة الثروة والأحلام
تنذر بداية السنة بحوادث إذا لم تعتمد الوقاية. ما يجعلك مبلبل التفكير قليلاً بشأن مسألة مالية أو خلاف على خيار أو توجه. قد يعترض عليك بعض النافذين والقادرين. ينافسك الأخصام ويضعون العصي في الدواليب، إلا أنك تستعيد بسرعة السيطرة على الأوضاع، وتجد الهدوء اللازم للتفكير واتخاذ القرارات الحكيمة. تزداد وطأة الضغوط تحت تأثير كسوف الشمس في برج الجدي كن متنبهاً للوضع المادي الاحداث الفلكية تسلط الضؤ على قضايا الضرائب والرسوم والتأمين وغيرها لذلك يجب عليك الآن انجاز مهمة مالية بدون تسويف.
الايام الاكثر حظاً:1و8و9و10و18و19و20و28و29
الايام الاقل حظا: 6و7و13و14و15و21و22

الاسد
سنة النضوج والحظوظ أوفر في النصف الأول
تحتل الحياة الاجتماعية الأولوية في سجل اهتماماتك هذا الشهر، فتتلقى الدعوات وتتاح لك مناسبات عدة، لكي تبرز مواهبك وتلفت الأنظار. وقد يكون النصف الأول من الشهر هو الأفضل على كل الأصعدة، خاصة على الصعيد المهني. عجل بطلب موعد تسعى إليه أو خوض مفاوضات تبدو واعدة. لن تشعر بالضيق وبالانزعاج، ولو أن الأمور قد تبدو بطيئة أو جامدة أو غير متحركة بالنمط الذي تحبه أنت. لا يشبهك هذا الشهر، بل هو معاكس لمزاجك، لكنه لا يحمل سلبيات من الممكن أن تشكو منها أو أن تعيق طريقك. أريد أن تبتعد عن الانتقادات، حتى ولو ارتكب الآخرون الأخطاء، وتذكر أن الكواكب تحالفك في النصف الأول تحديداً، لكي تتخذ قرارات وتقوم بمبادرات لا تواجه معاكسة.
الايام الاكثر حظاً:2و3و11و12و21و22و29و30و31
الايام الاقل حظاً: 1و8و9و10و16و17و23و24و25

العذراء:
سنة الاتحادات ورمي المصاعب وراء الظهر
إذا كانت السنة الماضية سنة معاكسة متقلبة سنة استحقاقات عائلية وشخصية ومهنية فهذه السنة ستكون سنة جميلة وواعدة وحافلة بالاحداث الايجابية لمعظم مواليد برج العذراء .. عانيت العام الماضي من حزن عائلي أو شخصي وها أنت أمام عتبة من الافراح والانفراجات والتسويات. قد تقع في الغرام من النظرة الاولى أو قد تفرح بولادة طفل أو تتعرّف الى هواية تسلب وقتك. لكن حاذر إهمال الواجبات الرئيسية ولا تعرض أحباءك لرياح الغيرة والشكوك. كن وفيّاً ومخلصاً وقاوم الإغراءات بنضج وحزم. قد تمرّ بعض العلاقات العاطفية بفترة صعبة وربما لا تصمد بوجه تطورات جديدة، لذلك أدعوك الى عدم التسرّع في اتخاذ قرار حاسم وانصحك بعدم تهديد استقرارك من أجل نزوة عابرة.
الايام الاكثر حظاً:4و5و13و14و15و23و24
الايام الاقل حظاً:11و12و18و19و20و25و26و27

الميزان:
سنة اليقظة والتعب فرص النجاح أفضل في النصف الثاني من السنة
لا أعتقد أنّ الجوّ العام يخدم مصالحك أو يسهّل أعمالك. إنّ موقع الشمس في برج الجدي حتّى تاريخ 20 يُعرقل التقدّم وذلك باختلاق المشاكل والأزمات على مختلف الأصعدة لكنّني أعتبر أن الصعيد العائلي والداخلي هو الأكثر تشنّجاً ربّما بسبب ظهور مسألة طارئة لا تلبث أن تتعقد وتتأزّم. وقد تتعلّق المسألة بأحد الوالدين أو شريك الحياة او الأشقاء او الأولاد فكن جاهزاً يا عزيزي الميزان للتخلّي عن بعض الاستقلالية ولإلغاء بعض المشاريع في سبيل الوقوف الى جانب الأحبّاء.أنصحك بالتحلّي بالصبر وعدم التذّمر، مهما شعرت بالضغوط والتعب. يتوجّب عليك تكريس المزيد من الوقت لإرضاء الأحبّاء او لمساعدتهم في حلّ المشاكل ودعمهم. حاول ان تستريح في الأيام الصعبة وأحرص على نوعية غذائك الروحي والجسدي. لا تكن متطرّفاً بآرائك بل ساهم في تلطيف الأجواء حتّى ولو لم تكن راض كليّاً.
الايام الاكثر حظاً:6و7و16و17و25و26و27
الايام الاقل حظاً : 4و5و13و14و15و21و22و28و29

العقرب:
سنة النجاح والتقدم
تناسبك تمامًا تأثيرات الكواكب هذا الشهر فالظروف إيجابية وتدعم معظم تطلعاتك ستحصل على تأكيدات عديدة وستفرح بشعبيّتك المتواصلة. قد تصبح المستشار الاول لأحد الاشخاص وربّما تعقد صداقات من خلال ممارستك هواية جديدة او انضمامك لمجموعة معيّنة. لا تتردد في الخروج من مكتبك للقيام بزيارات ضرورية تعود بالمنفعة على مصلحتك. هذا هو الوقت الأنسب لتوجيه الدعوات ولكسر حاجز الفتور الذي يفصلك عن جهات مهمّة. لا تقلق من ردّات الفعل فأنت تتميّز هذا الشهر بالتساهل وتميل الى المصالحة وتبادل الآراء. بإمكانك أيضاً ملاحقة المشاريع الخاصة والعامة وربّما تنجح في وضع شروط تناسب أوضاعك وتلائم وتيرة عملك.
الايام الاكثر حظاً: 1و8و9و10و18و19و20و28و29
الايام الاقل حظاً:2و3و16و17و23و24و25و30و31

القوس:
شهر التطور والنجاح والحماس الذي يحصد نتيجة
تكون الاجواء واعدة في مطلع هذا العام فتنطلق متالقاً نشيطاً وتساهم في تحقيق الاهداف دون تأخير تناسبك مواقع الكواكب فتبدو واثقاً من نفسك، متفائلاً وقادراً على اقتحام كل الساحات، بدون خشية أو تراجع. تشعر، وسط التأثيرات الفلكية خلال هذا الشهر، بالانسجام والارتياح، فتشقّ طريقك بدون تراجع، مخترقاً الحواجز إذا صادفتها، ينتظرك النجاح في كل زاوية يا عزيزي، فلا تبق قابعاً في زاويتك، خاصة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، لأنها نقطة الانطلاق نحو سنة مليئة بالوعود، لن تخجل من طلب حق لك واسترجاعه، أو إشغال منصب تراه يليق بك، أو تليق به، تعمل جاهداً للحصول على عائدات إضافية أو التوقيع على عقد أو التوصل إلى سلام في عملك، متوسلاً أية طريقة لبلوغ أهدافك.
الايام الاكثر حظاً:2و3و11و12و21و22و30و31
الايام الاقل حظا:4و5و18و19و20و25و26و27

الجدي:
إشراقة لافتة وتغيرات ليست هينة.
ترافقك هذا الشهر تأثيرات مشرقة جداً كما تحمل لك الكواكب ارتياحاً وانفراجاً وأجواء إيجابية ناشطة
تأثيرات الكواكب: الشمس الموجودة في برجك لغاية تاريخ 20 معاودة مركور سيره المستقيم في برجك كما ان وجود فينوس في برج الدلو متناغما مع ساتورن في برج الميزان وبما ان ساتورن هو كوكبك الحاكم فهذا يعني ازدهاراً مالياً أو عملية مالية ناجحة الامر الذي يرفع من معنوياتك تغمرك الحماسة ويسيطر التفاؤل على معظم تحرّكاتك ولا بدّ ان تكون لنفسيتك المطمئنة ومعنوياتك المرتفعة انعكاساً رائعاً على مجرى حياتك.
الايام الاكثر حظاً:4و5و13و14و15و23و24و25و31
الايام الاقل حظا: 1و6و7و8و21و22و27و28و29

الدلو
ضغوط ثم حلول، وهي سنة الازدهار صحياً وماليا، أفضل من السنة الماضية.
عليك ان تتوقّع بعض الخلافات حول تفاصيل كنت تتجاهلها سابقاً. هنالك مؤشّرات واضحة لتذليل العقبات وذلك لتسهيل الأعمال ولشقّ درب جديد ان كوكب مارس لا يزال في مواجهة مع برجك من برج الاسد حتى حزيران ما يستدعي الحذر والانتباه والتصرف بحكمة وعدم القيام بمغامرات تعرض استقرارك للخطر, . قد تواجه في مطلع الشهر خصماً قويًّا يمنعك من التقدّم او ايصال جهدك الى الهدف المنشود. لا تقاوم بشراسة، بل بليونة مدروسة كي لا تهدّد استقرارك للتحدّي نصيحة الفلك هي عدم الوقوع ضحية المناورة وضرورة تجنب ردات الفعل كن متحفظاً جداً .
الايام الاكثر حظا: 6و7و16و17و 26و27
الايام الاقل حظا: 2و3و9و10و23و24و30و31

الحوت
سنة سعيدة للحوت، تقوم بمباردات وتربح ماديا.
تتغير المعطيات لصالحك هذا الشهر وتبدو الصورة اوضح وافضل من الاخيرة. ويبدو وكأن مطلع فصل الشتاء يبشر بالخير يبشر بالمشاريع الجديدة والحظوظ الوافرة ذلك وان وصول كوكب الحظ كوكب جوبيتر الى برجك بتاريخ 17 يشكل حدثاً ايجابياً ويحمل اليك آفاقاً جديدة ويعدك بالازدهار وتحقيق الامال وبمتا ان كوكب جوبيتر هو كوكب العمل بالنسبة اليك يعني فرصا مهنية آتية اليك وعروضاً استثنائية سوف تتمتع بالتالي بحماية فلكية كبيرة وبدعم واضح من الحظ طيلة القسم الاول اي حتى تاريخ 22 انه افضل وانجح. تتميز هذا الشهر بوفرة الافكار الخلاقة وبسرعة التصرف. تملك حلولاً منصفة للجميع وتقدم النصائح الصائبة بطيبة خاطر.
الايام الاكثر حظا: 1و8و9و10و18و19و20و28و29
الايام الاقل حظا: 4و5و11و12و25و26و27و30و31


 
التعليقات (1)
 
بوم
14:17 21/Jan
توقعات سخصيفة اعتدنا أن نقرأ مثلها كثيرا لا بأس ان تذهب الى الجامعات للتعلم التنجيم
 
 
الاسم  
عنوان التعليق  
البريد الالكتروني (خياري)  
التعليق  

 
المواضيع