خدمة الاخبار المباشرة  
الرأي نيوز
     
 
  آخر الاخبار  
 
سياسة / خاص
"الرأي نيوز" تكشف لغز علي الدباغ من زميل دراسة له في كربلاء
17/01/10 GMT 2:40 PM
 
  • Delicious
  • Designfloat
  • Digg
  • StumbleUpon
  • Twitter
  • Facebook
 
 
علي الدباغ الأول إلى اليسار 
بغداد - الرأي نيوز: كرر المتحدث باسم الحكومة العراقية علي الدباغ ما سبق ان اورده من معلومات بشان وجود تشابه في الاسماء بينه وبين الشخص الذي اوردت اسمه بعض وسائل الاعلام ومنها قناة (الشرقية) الفضائية واسمه علي مهدي جواد الدباغ. وابلغ الدباغ في اتصال هاتفي (الرأي نيوز) ان الامر لا يتعدى مجرد تشابه في الاسماء وان ما اوردته (الشرقية) هو ليس اكثر من معلومات مزورة لغرض خلط الاوراق.

الا انه واستنادا لمعلومات خاصة بـ (الرأي نيوز) من احد زملاء طفولة ودراسة للدباغ في كربلاء، تحدث الينا شريطة عدم الاشارة الى اسمه وهويته ان كل ما ورد من معلومات بشان الدباغ صحيحة. وقال ان علي الدباغ هو نفسه علي مهدي جواد الدباغ وامه تسمى حياة وليست جنان وقد درس في مدرسة السبط الابتدائية واكمل دراسته الثانوية في اعدادية كربلاء ولكن والدته قامت بمغادرة كربلاء واخذته الى مدينة الحلة بعد ان اكمل دراسته الاعدادية.

واشار الى ان بيت عائلته يقع في منطقة باب الطاق في كربلاء وهي احدى مناطق كربلاء التي تقع في مركز المدينة القديم ولا يزال حتى اليوم موجودا كما تقع بساتين العائلة في منطقة البوبيات المشهورة بالبساتين والقريبة جدا من مركز المدينة.

ويذكر ان هيئة المساءلة والعدالة قد خضعت للضغوط الحكومية باعتبار كل ماورد من معلومات بخصوص الدباغ انما هو تشابه في الاسماء فقط. ومن اجل تمرير صفقة اسم الدباغ في اطار كتلة (ائتلاف دولة القانون) بزعامة رئيس الوزراء نوري المالكي فقد تم استثناء عدد من القادة السنة المشمولين بالاجتثاث وهم كل من عبد مطلك الجبوري ووثاب شاكر وعبد الله اسكندر من اجل التغطية على هذه الفضيحة السياسية بامتياز.


 
التعليقات (1)
 
كهرمانه
22:48 22/Jan
يتضح انه خريج اعداديه فقط ولا يحمل شهادة الدكتوراه كما هو مشاع بتسميته ...
 
 
الاسم  
عنوان التعليق  
البريد الالكتروني (خياري)  
التعليق  

 
المواضيع