خدمة الاخبار المباشرة  
الرأي نيوز
     
 
  آخر الاخبار  
 
فن ونجوم
"مطلوب رجال" مسلسل سوري من 90 حلقة تجري أحداثه في دبي: تقاليد الفرجة التلفزيونية الجديدة
16/01/10 GMT 1:35 AM
 
  • Delicious
  • Designfloat
  • Digg
  • StumbleUpon
  • Twitter
  • Facebook
 
 
 
دمشق – الرأي نيوز: انتهى أخيراً في دبي تصوير مسلسل "مطلوب رجال"، المعدّ عن نسخة فنزويلية بعنوان "men wanted" ، العمل الذي أعد عنه بضع نسخ تلفزيونية إلى لغات عالمية مختلفة.
أما النسخة العربية فقد حازت قناة mbc حقوق إعدادها، التي كلفت بدورها شركة "صورة" ومديرها الفنان حاتم علي بإنتاج العمل، وهو يصل في عدد حلقاته إلى التسعين، في تجربة غير مسبوقة عربياً، والتي قد تعني تعديلاً كبيراً في طقوس المشاهدة التلفزيونية، حيث جرت العادة أن تكون طقوس المشاهدة رمضانية لمسلسل لا يزيد عدد حلقاته عن الثلاثين.
المسلسل جرى تصويره بين دبي وسوريا، ومن قبل ثلاثة مخرجين في وقت واحد، ففي سوريا أخرج العمل كل من سامي جنادي، وسامر برقاوي، وفي دبي أخرج المشاهد الخارجية الفنان حاتم علي.
المخرج سامر برقاوي قال لـ "الرأي نيوز" إن المسلسل "أنجز في سرعة قياسية، حيث استغرق اثنين وسبعين يوماً. كذلك فقد اعتمد المسلسل على ورشة عمل تحتاج إلى تنسيق عال". وأوضح المخرج برقاوي أن "الأحداث تجري في دبي، ولكن المشاهد الداخلية صورت في سوريا، وكان هذا يحتاج إلى معادل بصري محكم، ورفيع المستوى". واكد المخرج أن "مطلوب رجال" متنوع وغني فأبطاله نسيج مختلط من مختلف الجنسيات العربية التي تقيم في دبي".


المحور الأساسي في العمل هو مركز تجميل تعمل فيه مجموعة من النساء، وتملكه هالة (الممثلة جمانة مراد)، وزوجها خالد (المصري سامح الصريطي)، ويفتتح المسلسل من مشهد خيانة في هذه العائلة المصرية المستقرة، خيانة الزوج مع سكرتيرته في العمل، فتصبح هذه المشكلة الرئيسية التي يتفرع عنها مشكلات كثيرة، وتتحول المشكلة إلى صراع أكبر بين رؤوس أموال، يجاورها جرائم قتل، وكل ذلك في إطار من التشويق والحب والجمال، على حد قول المخرج برقاوي.
برقاوي قال إنه "يسجل للعمل السرعة في إنجازه التي فاجأت حتى محطة mbc" وأضاف "كذلك فإن من اللافت أن الدراما السورية هي من يتصدى لعمل كهذا، رغم أن أحداثه تجري في مكان آخر، غير سوريا، وهذه ثقة وامتياز تعتز بهما الدراما السورية".
وأكد المخرج أن المسلسل ليس مجرد ترجمة، بل هناك معادل عربي للمجتمع الفنزويلي بعاداته المنفتحة على أفكار واتجاهات شتى، ومع ذلك فإنك سترى في النسخة العربية جرأة عالية على مستوى الطرح والعلاقات".
المخرج برقاوي قال أيضاً إنه استفاد من تجربة سابقة له في دبي "اشتغلت مسلسلاً كاملاً تحت عنوان "بنت النور" الذي يتمحور حول حياة المدينة".
ومما لا شك فيه أن المسلسل يستفيد من مجموعة من الظروف التي جعلت إنتاجه ممكناً في المرحلة الراهنة، فبالنسبة لطول المسلسل فتحت المسلسلات المكسيكية وسواها الطريق لتقبل هذا الكم من الحلقات، ومن ناحية الجرأة فإن المسلسلات التركية فتحت الباب أيضاً إلى علاقات وأوضاع ومناقشات كانت تبدو شبه محرمة على الشاشات العربية.

أما النقطة الأبرز فهي العزف على وتر مسلسلات عابرة للثقافات يمكنها أن تجمع حولها متفرجين من جنسيات عربية مختلفة، باعتبار العمل يتناول جنسيات ومشكلات شتى، هذا إلى جانب طموح العمل بأن يجمع كل أطراف العائلة التي ان ترى مشكلاتها الطازجة في عمل طازج، فيحقق بذلك معادلة الآن وهنا.
يذكر أن مسلسل "مطلوب رجال" أصبح شبه جاهز للعرض، ومن المتوقع عرضه في شباط القادم، ويشارك فيه من الممثلين جمانة مراد، مرح جبر، جهاد عبده، صفاء سلطان، كندة علوش، سامح الصريطي، رامز جلال، نادين نجيم، وجعفر حبيب. إعداد النص للبنى حداد، وجيهان الجندي. والموسيقى لزياد ريماوي.







 
التعليقات (130)
 
noara
15:57 08/Dec
أنا عم تابع المسلسل بصراحة هو كتير حلو عم تابعو على ام بي سي بلاس
وكتير عجبني بس ياريت ينعرض على ام بي سي دراما
بسين
09:31 12/Dec
ياريت لو تعرضو المسلسل علي ام بي سي دراما لانه كتير حلو
ساره
19:00 15/Dec
مين المطربه اللي بتغني اغنيه مسلسل مطلوب رجال ؟؟
علاء العمودي
07:01 21/Dec
أنا أتابع المسلسل وعجبني أوي وهو أحلى مسلسل شفته في حياتي وأعجبني دور الفنانة الشابة فاطمة عادل وأنا بحبها موت
مع تحيات
المخرج الصاعد علاء العمودي
د.نورهان حمدى يوسف
14:44 28/Dec
روعة مسلسل مطلوب رجال انا اكتشفته فجاه و نفسى كل اللى بيحبوا المسلسلات يتبعوا
كل الفنانين فيه بلا استثناء يمثلون ببراعه بدءا من جومانه مراد و مرح و كنده ونادين كلهم موهوبين و حبتهم كتير كتير
الاحداث هايله ما فى ملل ع الاطلاق
بس خساره فيه حلقات بتفوتنى عشان ميعاد 11 صباحا و4 عصرا بمصر بابقى بعملى.
و اتمنى اعادته ف مواعيد اخرى
نجلاء الشعاف
12:15 04/Jan
بصراحة مسلسل رائع وحلو عجبني جو الترف والحياة في دبي ودور جومانا كان من أحلى الأدوار_جو جديد عالدراما العربية فيه كل الجنسيات وياريت لو يعرض على أم بي سي أو دراما الغير مشفره لأن بلاس كتير بتشفر عندنا تحياتي نجلا من ليبيا
ام عمرو
20:12 09/Jan
عم بتابع المسلسل بس يا خساره شفرو mbcوهلا بتابعو على النترنت ما عندهم زوق mbc للءسف
ينال الشوابكة
19:59 17/Jan
المسلسل كتير حلو لأنو في كل الجنسيات العربية وبيعتبر مسلسل عربي
كاترين
20:39 19/Jan
بصراحة المسلسل ما عجبني وما طلع متل ما توقعنا دائما كندة علوش بتكون اظبط بغير ادوار اما هل دور لهجتها ضعيفة ودورها مصطنع وجمانة مراد كتتتتير مصطنعة ودائما تعظم نفسها وتحب ان تكون المحور وهذا شي تافه بصراحة ما بشجع نتابع 90 حلقة حتى مرح جبر ماعجبني دورها
مطلوب رجال
22:47 19/Jan
بصراحة انا اعتبر الدراما السورية علامة فارقة بين الدراما العربية ولا يعلى عليها
وبالفعل المسلسل حلو والكاست يجنن لكن ليش هذا التاثر بالدراما التركية والمكسيكية بالنسبة لطول عدد الحلقات وبطئ الاحداث ليش ناخذ سلبيات الدراما الغربية انا عن نفسي نهائيا مااتفرجت اي مسلسل مدبلج بسبب طول الحلقات فلماذا التقليد
eng.fatma
16:08 22/Jan
من اول حلقة قولت دة مسلسل جامد وشكلوا بجد جامد وتكلف بجد واخراج جاد وتمثيل جامد هى دبى اصلا جامدة
سمندرا
21:57 24/Jan
مسلسل حلو ورائع وفكرته جديده والممثلات احلى من بعض عرض ازياء وميك اب وترويج لموضة الشعر الاسود 2011 بس بصراحه العنوان كتير سيء شو يعني كل هل الرجال اللي يمثلوا مش رجال تحياتي سمندرا من ليبيا
ريتا
14:57 25/Jan
ما بنختلف انو المسلسل حلو ومختلف بس فيو كتير اخطاء يعني المسلسل عاساس بدبي ولهلأ ما شفنا ولا هندي ههه وبعدين بنت راما اللي ولدت كتير حجمها كبير يعني مو بنت يومين هي عمرها يا سنة ازا مو اكتر وبعدين يوم اللي رجعت من المشفى حطتا بمرجوحة اي شو بنت خارقة للطبيعة
ماري شوگة
16:08 25/Jan
للاسف مسلسل تافه وما بيعكس اي وجهت نظر مفيده
كانوا حبين يضعوا وقت مش اكتر
والمسلسلات العربيه شاطرين بس بتقليد مش مستعدين يغلبوا حالهم بالتفكير
وتمثيلهم جميعا بلا استثناء بدون مشاعر يعني حفظين النص وجايين يقرأو
محمد مصر بني سويف
20:41 25/Jan
انا حبيت المسلسل جدا وخصوصا الاغنية
نيسان / فلسطين
21:57 25/Jan
المسلسل انا بتابعه على mbc4 وعلى ميلودي دراما
بييجي الساعة 10 بتوقيت القدس يعني 11 بتوقيت مكة المكرمة
على القناتين بنفس التوقيت
بجد روعة وانا ما بفوت ولا حلقة وقصص كتير موجودة بمجتمعنا الفراغ والتقدم بالسن والخيانة الزوجية وقصص المرأة العاملة
بجد ما بمل منه وأداء الممثلين كلهم عاجبني وأإنية المسلسل بتجنن هذي الروح تشتاق إليك لك تشتاق
لورا
14:40 26/Jan
مسلسل واقعي و حلو يعني تغيير جو
GALAXY
21:38 27/Jan
يعني المسلسل كتير فايع ..انا بحكي الله يكون بعون الشباب بس
الجاسر
23:41 27/Jan
بس ام بي سي 1 متى الساعة كم لان المسلسل حلو كثير
رنا
17:14 31/Jan
كتير حلو من الاخر
شهد العسل
14:22 01/Feb
جد المسلسل كتير حلو والقضايا الي بعرضها كتير حلوة انا هلئ عم تابع المسلسل ع mbc4 الساعه 10pm واحلى شي بالمسلسل دور جمانه مراد
تحياتي للجميع
نور
15:35 01/Feb
بصراحة إنصدمت كيف غفل المخرج عن لقطات مهمة و بديهية و مشاها على عقلية المشاهد العربي, أتراه إستخفاف أم إستهبال؟!!!!
يعني لحظة ولادة بنت راما كان المشهد مخيف انه طفلة عمرها يوم واحد بحجم طفل سنة!!
أما تمثيل جمانة مراد و على الرغم من مناسبتها للدور من الناحية العمرية و الشكلية إلا أن تمثيلها صدمني.. أنا من معجبيها و لكن يبدو إنها مو مستوعبة إنها تمثل دور وحدة عمرها فوق الأربعين طول المسلسل و هي تتنطط و أنا ما أقصد إنه المرأة اللي فوق الأربعين لازم تكون جامدة و ميتة بس بصراحة ما حسيتها بدور إمرأة الأعمال الناجحة يعني كان ممكن تبين دلعها في أوقات معينة بالمسلسل مو طول الوقت حتى مع أًصحاب أولادها و تمثيلها مع زوجها مقبول جداً و حلو لكن خارج هالإطار فهو بعيد عن الواقعية ... شو السالفة ؟؟؟

و بعدين بليييز لا يجيبوا أشخاص ملبسينهم اللبس الاماراتي و طالع مبهدل عليهم أقصد الكومبارس اللي طايحة غترتهم الين نص ظهرهم حسسوني إنهم بقريش من البهدلة ع الأقل جيبوا حد إماراتي يلبسهم إذا ما لقيتوا أشخاص إماراتيين لهذه المهمة... و للأسف عنصر الملل طاغي نوعاً ما بين أحداث المسلسل في محاولة مستميتة لتقليد الوارد... توقعت مسلسل أحلى بكثييير بهالمستوى خصوصاً من الأستاذ حاتم علي و إن شاء الله توكن باقي الحلقات أحسن
زينب
20:40 03/Feb
المسلسل سخيف و مكرر و ليس بالروعة التي يصفها البعض(عفواً عهالكلمة، بعض صغار العقل).
معظم الممثلين ليس لديهم ادنى مهارة في التمثيل و تمثيلهم سخيييف و "زنخ" جداً و بايخ. غير واقعي ابداً.
و كلمات الأغنية قمة في التفاهة و مبتذلة و الشعر كأنّو بنت 13 سنة كاتبتو. الكلمات غير عميقة ابداً لكن اللحن جميل.
هناك الكثير من المياعة و الابتذال و السخافة، لكن اعجبني التصوير.
مها
22:52 03/Feb
حلو المسلسل كتير
ديما
19:24 04/Feb
هو حلو كتير المسلسل بدي احكي لل ما عجبهم المسللسل انهم يركزو في شوي و يشوفو شو احداثو يعني لما يخون مرتو لاما تشك فيه وانا بحيي كتير لل ساو المسلسل عرفو يدقنو صراحا حلو كتيرررررررررررررررررررررررررررررررررررر انا عجبني كتيرلئنو منوع من خليجي الا مصيري الا اردني و انا حكيت عنو كتير لارايبي كلهم طلعو بحذرو انا بحذرو على امبيسي فور
شوش
21:02 04/Feb
كلش حلو المسلسل
رامي
01:29 05/Feb
مسللسل مسلي تغير شكل يعني بس الممثلة مريم واااااو كتير سكسية وبجنن
نونو
16:17 05/Feb
كتير حلو المسلسل انا بحب كندة علوش
عزو
18:16 05/Feb
مسلسل سخيف
ام محمد
13:45 06/Feb
مطلوب رجال مسلسل حلو.. بيعالج القضايا الاجتماعيه التي تعاني منها المرأة وفي اشيا كتيره بتلامس الواقع
بس 90 حلقه كتيره عليه ..
سمندرا صحيح المسلسل مليان رجال لكن معظمهم خاينين من خالد لـ عجاج يعني خالد زوجتو انيقه ولبقه وعلى قدر من الجمال ومع هذا نظر لغيرها لانه يبتعد كل البعد عن الرجوله الحقه ؟؟!! فـ المطلوب رجال اوفياء انقياء .. بعيدين كل البعد عن الخيانه// بغض النظر عن بعض الانتقادات لـ بعض الفنانات وع راسهم من قامت بـ دور ( مريم ) وطريقة حياتها .. وكذلك الفنانة مرح جبر وطريقة تفكيرها لـ إنجاب طفل بحيث لا يهمها مواصفات شريك حياتها كل ما يهمها الطفل حتى لو استدعى الامر لطلاقها بعد الحمل الاهم ان تنجب الطفل ؟ اي جنون هذا يحاول ان يوصله لنا المخرج لـ هذا الطرح ؟؟!!!
ريتا ما تدققي كتير ههههه الاهم الهدف من هذا المسلسل وتوصيل فكرته كامله للمشاهد بعيدا عن هذه الامور الصغيره
وسلامي لـ كل المتابعين والمعلقين
ريناد
17:27 06/Feb
هاي اخريتك ياحاتم علي بعد هالمسلسلات الرائعة التي اخرجتها ومثلتها تنزل لهدا المستوى مسلسل سخيف جدا جدا
بثينة
12:22 07/Feb
السلام عليكم،
الصراحه المسلسل وايد حلوا بس التصوير عن لقطاة من مدينة دبي مبالغ فيها المفروض يحطون اشياء ثانيه انا من دبي طبعا بس الشي المبالغ فيه مرفوض ومبين انه دعايه للمدينه التي لا تحتاج اصلا لدعايه!!!
عندي بعض النقاط التي خارجه عن عادتنا وتقاليدنا وخاصه انه القصه اصلا تحدث في دبي وهي:
1-في حلقة من الحلقات يدخل زميل هاله مع خطيبتة لصالون نسائي وهو ممنوع عندنا ان يدخل رجل في صالون نسائي وخاصه اذا لم يكن مكان الصالون في فندق.
2- لبس الكومبرس اونه مواطنين ليش بهذه الطريقه مبهدل الصراحه ومجتمع دبي جدا انيق.
3-مريم وعدم دفعها للخدامه راتبها هذه الاسلوب لا يوجد عندنا وهل مريم تمثل دور المواطنه الاماراتيه؟
4-في حلقه من الحلقات يطلع فيها الممثلات سهرانين مع مرح جبر في ديسكو او ملها يلي في الامارات ممنوع دخول هذه الاماكن باللبس التقليدي الكندوره والغتره
5- مريم تبحث على زوج لها تاجر من قال انه المواطنات الاماراتيات يصلن الى هذا الحد من السخف؟ ومن قال انها تنسى جنسية الرجل لمجرد تفكيرها في ماله؟ الصراحه هذا الدور ابدا ماحبيت.
6- اخت زوج مريم هل هم يمثلون دور المواطنين ايضا؟ وكيف الاختلاط في بيتهم مع اصدقاء زوجها؟
المسلسل فكره حلوه جدا بس المخرج بعد واااااايد عن عادتنا وتقاليدنا وصور الشخصيات في غير محلها وادى الا التشويه الصراحه.

انا اتابع المسلسل للفضول الان لا اكثر والشي الغريب فالمسلسل كيف كل الشخصيات متشابهات لون الشعر الشامات والمكياج ولا ولا شخصيه واقعيه ابدا؟؟؟؟؟؟ شي يضحك الصراحه

هجوم كبير على الرجال مع اخطاء كثيره للنساء في نفس الوقت المولف يحل مشكله ولكن في نفس الوقت نسى انه اوجد مشكله.

هذا مالدي وشكرا
ام احمد
15:13 08/Feb
ارى ان المخرج حاتم علي حابب يبعد الحسد عن نفسه او ربما حابب يتواضع لما بيخرج نص بسيط مثل هيك نص
سارة
00:36 09/Feb
مسلسل مبتذل تافه بعيد عن عاداتنا وتقاليدنا كعرب و مسلمين يحاول تقليد الفكر الغربي في الزواج والصداقات يصور حياة لا نريدها ولا نحلم فيها أبدا
joseph
11:15 09/Feb
المسلسل روعة يخزي العين على حسب قولن ان هادا المسلسل انجز في 75 يوم وبعدد تسعين حلقة هادا انجاز عظيم ان بشكركم ومن وجهة نظري المسلسل روعةوبيستحق انو الواحد ينطرو ويعطي من وقتو

مرسي لألكوا
خديجة صحراء المملكة المغربية وعاشقة الدراما السورية
18:27 09/Feb
جميل أن يجتمع كل العرب في مسلسل واحد الله يحفظ كل من ساهم في انجاز المسلسل كنت باغية نشوف نماذج مغربية ساعة حمدت الله لا اجيبوا لينا نموذج بنات ليل كيف دارت السينما المصرية بالمناسبة أكثر شيء زوين فالمسلسل مريم شكلها حلو ؤدورها أحلى ممكن نعرف اسمها الحقيقي
hala mtob rgal
13:29 10/Feb
المسلسل حلو كتير بجد انا ما بفوت منو ولا حلقة وبشكر كل مخرجينو لانهم ابدعوا في اختياهم للمثلين فكل شخصية لابق الها الدور الخاص فيها فهالة دورها مميز وهي انسانة حساسة على الطبيعة وهون بالمسلسل اعطوها نفس شخصيتها الطبيعية اما لورا فهي انسانة حلوة لكن مغرورة ويسلمو على الطرح الاكتر من رائع
ع.ب
01:43 11/Feb
نعم فشل ذريع ,
رأي الفنانة كندة علوش
"بغض النظر عن أنني مؤمنة بها أو لا، المسلسل طرح قضايا خفيفة بشكل لايت؛ لأن القضايا التي يحملها ليست عميقة جدا".

أضافت "أن المسلسل ترفيهي خفيف ويقدم بشكل لطيف للعائلة العربية، وليس بالضرورة أن أتبنى القضايا التي يطرحها العمل".
من MBC.NET

طبعامارح تقول عن المسلسل أنه سخيف!

كمان قالها بلسانه البرقاوي "كذلك فإن من اللافت أن الدراما السورية هي من يتصدى لعمل كهذا،..."

نحنا مو هيك أبدا و لا بدنا نصير هيك و لارح نصير هيك .

و بقول لمن أعجبه المسلسل رأيك أنت حر فيه ... لكن إن شفت أولادك و بناتك عم يعيشو قصص و حكايا المسلسل ( المليئة بقلة الحياء و تشويه للأخلاق السامية ) لا تلوم إلا نفسك!


قال انفتاح ! .. هو إنسلاخ من الفطرة البشرية
mai
12:47 11/Feb
بجد المسلسل حلو جدا وانا متابعاهوعجبنى دور جومانه فيه جدا
Arwa
06:25 12/Feb
أنا اوافق بثينة الرأي في كل قالته. المسلسل بعيد عن واقع عن عادتنا العربية. أنا لم أزور دبي ولكني أشك بأن المغتربات يعشن بالصورة التي يمثلها المسلسل. خاصة أدوار آية ونادين. أحداث المسلسل غير مترابطة وأداء الممثلين ضعيف جداً ومصطنع.
fatimazahra
22:50 12/Feb
3ane jade mosalesal wa9i3i awiii wé saraha lihasiteha motasani3e hiya éli ésemaha mareyame ana habiteha basse kane tametileha chewaye over ama baniseba la joumana 3anegade ate9anite doure wé anna zade é3egabi la éleha 3ala fikera mademoune l mosalesal mawegoude bikaera fi mogetama3ena wana kamane papa khane mama ketire wé gawaze 3aliha 3 sitate wé da chi likhalani akerahe régal wakeraho howa kamane ya3eni hekayite hala zaye hekayite l mama basse l mama l moghafale papa gawize 3aliha 4...........
احساس احمد
20:24 14/Feb
اعجبني دور مرح جبر(عبير)تمثل واقع او قصة كل فتاة بلغة مرحلة العنوسة و تريد ان تتزوج و تحركت داخله عاطفة الامومة احساس تمر به كل فتاة و بصفة عامة المسلسل رائع
هبة
16:07 15/Feb
المسلسل كتير حلوواحلى شي الصالون وجومانةمراد بتجنن بس البشع بالمسلسل مريم ماحبيت دورها وليش مرح جبر راحت وهل هتلرجع تيجي في باقي الحلقات وياريت تجيبو المسلسل يوم الخميس والجمعة ومش اعادي لحلقات الاسبوع.
ايمان
18:05 16/Feb
المسلسل حلو بعض الشي واختيار الممثلات حلو بس توجد الكثير من الاخطاء او السهوات كما قال البعض بنت راما واصرار عبير على الاطفال اللي بعمرها يحيرون يردون يتزوجون مو وقت التفكير بالاطفال ومريم ابدا متعرف تتكلم خليجي يعني يوجد الكثير من الممثلات الخليجيات وايضا اخت زوجها عراقية وواضح انها متكلفة حتى تتكلم خليجي وهالة والتصنع تبعها جدا مو حلووشي غريب انه مريم تتعرف على شخص عن طريق المجلة مو الهالدرجة يعني والنايت كلوب والاضرب اللي سوو الام بي سي انهم عادوها من الاول صار شهر نتابعها ليش الاعادة
بس يعني بي الاشياء الحلوة بس كنا نتوقع ملاحضة قوية من حاتم علي
halosh
20:30 17/Feb
المسلسل كتير بايخ ومافي فكرة وبارد جدا وانا اليوم حتى عرفت انو 90 حلقة اذا هلأ بالحلقة 20 والاحداث باردة وبطيئة معناه رح ننام حتى نوصل عالحلقة 90 بعدين ليش المخرج كل ماينتهي من قصة من قصص احد ابطال المسلسل مايعود يبين هالممثل لبعد 5 او 6 حلقات وبس الموضوع الاصلي على جمانة مراد وخيانة زوجها شو مافي غيرهن
هواي شرقاوي
16:02 19/Feb
المسلسل بجد مهزله...كأني اتابع عرض ازياء ومكيااااج؟؟؟ المسلسل اغواء لشبابنا ولاحظت تغير الكثير ع زوجاتهم...اسأل الله ان يشووه وجه كل من ارادت الاغواء بجد جمالهم نقمه لانفسهم بدايه سيئهلاعلام جديد سئ يهدف الي الاغراء والفتنه وليس الطرح المتميز للمشكله
سوسو
19:12 19/Feb
المسلسل حلو بس انا مش عارفة ليش انعاد من اول و متى بنعرض؟
ملاك
02:14 21/Feb
مرررره حلووو احلى واحد فيصل العمري
ارام
06:57 22/Feb
المسلسل كتير حلو
وبالعكس مما قال البعض هو في فكرة صعب تصل ل اصحاب الفكر السطحي لانو وضع فيه كل اصناف الرجال الصادق والخاين والكاذب والمخلص والجشع والجبان وبرضو النساء وبورجينا كيف هالاشخاص بتفاعلو بهالمجتمع وانا بشركم كتير كل شي بالمسلسل حلو حتى كلمات الاغاني بالرغم من قلتها لالى انها معبرة كتير
وبشكر جهودكم
زين
10:25 22/Feb
المسلسل ظريف بس فيه شوية مياعة ولو انا البطلة مو خمانة مراد كان أحلى
بنت العراق
16:37 22/Feb
اريد اقول شي ليش جومانة تتكلم مصري بالرغم انه هي سوريةوليش اخت زوج مريم تتكلم خليجي بالرغم انه هي عراقية غريب هلحالة. وبعدين دانيا صديقة زين وابوها علاقة كتير غريبةوشلون بيقبل يجي شادي للبيت وهو مع سوسو.يعني اخلاق مش موجودة بالواقع ومريم كثير مصطنعة وجمال مش طبيعي. وبعدين اية وتامر ليش مابيتزوجوا؟ولورا شوهلغرور وشو هلثقة
روعة العمر
12:27 23/Feb
بصراحة المسلسل كتتير كتير حلو وقصته اكيد في منها كتير المجتمع مليان خيانة انا بحب وقربت اخطب بس خايفة يصير معي نفس الشي انا كتير موسوسة انصحوني بليز مع انه خبيبي ما بيبدل ظفري بالارض كلها
Sally
18:52 24/Feb
بصراحة دوز هالة مو عاجبني بالمرة مبالغ في تضحيتها وحبها لزوجها الخيانة مرفوضة شو ماكانت الاسباب ولالمريم يخرب بيتها في جمالها شو مصطنع ولورا يالطيف شو مغرورة بحالها بس على شو ياريتها حلوة بالعكس بشعة كتييير
سوس
20:12 24/Feb
مسلسل سطحي و مليء بالفذلكة و بمستوى أداء رديء
و الآن فهمت سبب كونه مبتذلا، فهو نسخة معدلة من مسلسل مكسيكي
و لا أجد فيه جرأة، فالجرأة تكون في انتقاد الأوضاع التي من انتقادها قد يحصل الاستياء من ذوي السلطة
و الموسيقى التصويرية مزعجة بشكل قاتل
للأسف بس، كان من الممكن أن يكون بفكرة أجمل و أعمق و خصوصا فكرة حياة اجتماع كل هؤلاء العرب...
بأية حال هو ليس مسلسل و إنمااستعراض للملابس و للمكياج و للنسوة... مو أكتر
ربما الأولى أن يكون عنوان المسلسل: حيوات بلا معنى
ALY
07:13 28/Feb
لا شك ان المسلسل مبهر علي مستوي الصوره والاضاءة والازياء فهذا يحسب للمسلسل بلاشك ولا ابالغ اذا قلت انه الاول من نوعه في جمال العرض وحسن الصورة الا انه من ناحيه القصة فهي سطحية ومضامين المسلسل لاشك انها بعيدة الي حد ما عن عالمنا العربي او علي الاقل ما نتمناه وننشده من داخلنا كعرب لكن في الحقيقة كل ما ورد في الحلقات هو موجود للاسف في حياتنا اليوميه ولا عجب ان عبر المسلسل عن ما هو موجود في حياتنا وامر واقع ولعل ما يميز هذا العمل عن غيره فكره الجمع بين مختلف الجنسيات وتقديم المسلسل بمختلف اللهجات هذه شئ رائع ونتمناه اكثر في الايام القادمه ولكن من الممكن ان نقلص عدد الحلقات لثلثين علي الاقل ليكون ستين حلقه بدلا من تسعين علي اي حال الفكره جيده ومستوي الطرح متوسط ويحسب له روعه الصورة وجمال المنظر وشكرا مصري وافتخر
نورا ال الشيخ
23:44 28/Feb
مسلسل روعه وعاجبني فيه الفنان السعودي فيصل العمري ويارب نشوف من المسلسل اجزاء اخرى
hibooo
14:51 02/Mar
الصراحة مسلسل سخيف ....وياخسارة انه حاتم علي بنزل مستواه لهاي الدرجة....التصوير مبين انه بسوريا ..المطاعم ابدا مو بدبي ...التصوير الخاري مبين انه تركيب ..ولد صف خامس بيعرف....فلقنا بصور دبي الخارجية وكانه بيقول من شان الله صدقوا اني بصور بدبي...ولا اللي لابسين الغطرة والعقال يا حبيبي شرشحة من الاخر ..كومبارس فاشل......اخراج سنة اولى ما بيكون هيك ......وقصة سخيفة ...وما بيمثل المجتمع الاماراتي ابدا ....ياشاطرين بالامارات ممنوع الرجال يدخلوا الصالونات النسائية .......اخراج فاشل .....خسارة يا حاتم علي ؟....عنجد المسلسل لازم يكون اسمه سنة اولى اخراج
ميمو سوسو
09:20 04/Mar
المسلسل سخيف من المواقف الغبية اللي لاحظتها وما اكترها زوج اخت زوجها لمريم (هيفاء) دايما بيعزم يوسف ومريم وغيرهم عنده ودايما مرته بتطبخ الزلمة انكسر حلو عنه
لا إله إلا الله محمد رسول الله
22:28 04/Mar
مسلسل سخيف وقلة أدب ولا جايبين صعادة على أساس إماراتيين ومصورنهم من الخلف

بإختصار مسلسل تافه والله ينتقم منكم يارب
dede
15:41 05/Mar
انا ما بفهم بالاخراج وهاد اول مسلسل بحياتي اشوفوا واعرف يعني ايش اخراج ياعيب الشؤم.... انا لو كنت مكان المخرجين كنت اعتزلت بالثلاثة يعني حتى انا يلي ما بفهم بالاخراج هاد المسلسل علمني شو يعني اخراج فاشل ما في ولا ايجابيه وحده حتى ..معقول يا استاذ حاتم تنتج هيك مسلسل بايخ.. كل انتقاداتكم على المسلسل في محلها...
النوبي
10:50 06/Mar
من اجمل واروع المسلسلات
ولكن الممل فيه كثرة الاعلانات واحلي مافيه الفانة الجميلة / هالة .. اقصد جومانة مراد
ونتمني ان نراها دئما متالقة ولامعة
بس تبطل عصبية
baseem
18:06 07/Mar
انا شفت منه حوالى 5 او 6 حلقات وما عجبنى نهائيا، اى اب هذا الذى يناقش مع إبنته حياتها العاطفية والبوى فريند حقها؟ نحن وين عايشين؟جمانة مراد باردة وتمثيلها مبالغ فيه. عبارة عن عرض أزياء وتجميل وبطئ الاحداث جدا
فاطمة
19:48 08/Mar
عجبني المسلسل لانو بيعالج القضايا بشكل جريء
وعصري
rofa
15:32 09/Mar
الي بتغني تتر مسلسل مطلوب رجال اسمها بسمه جبر وهي اغيه جامده بجد
reema magzoob
17:29 09/Mar
جومانة كتير مزودتها بلبسها ولورا كتيير بشعة كمان مريم ماعد حطوا عنها بس المسلسل كتيير حلو بيحكي عن المشاكل يلي بتواجهها المرأة بس أنا زعلت من جومانة لأنها نازلة مصرية وتنكرت لأصلها بس أنا بحبها هي وكندة علوش بس قلة ممثلين فلسطينيين حتى يحطوا كندة
reema majzoob
17:41 09/Mar
حلو بس في فزلكة وجومانة نازلة مصرية ياحيف ماتوقعتها
تسنيم
16:17 11/Mar
اعجبتني الفكرة التي تربط بين العديد من الممثلين العرب اما الخيانة فلا نقاش عليها.
واحد كاره المسلسل
20:32 12/Mar
مسلسل سخييف بمعنى الكلمه ,, والاسخف من اغنيه هآآآآآذي الرؤؤؤح تشتاق اليك ,,, يخرب بييت الاغنيه ,, اقسم بالله كرهتها ,,
موناليزا
21:51 12/Mar
انا حابيتو لهلمسلسل بس انا حابة لورا عاجبتني هلصبيي وبرضوا جمانة مراد مزودتها على خالد وبموت بشخصية مدرس اليوغا روعة ونادين وكلهم
فاطمة
18:32 13/Mar
المسلسل رائع و ذا جودة عالية و يتعرض للعديد من القضايا الاجتماعية الواقعية الموجودة حاليا في الشرق العربي ولكن ياريت تكلموا لنا 10 حلقات على النات لاني اعمل ولا اجد وقتا لمشاهدة التلفاز اشاهد حلقات المسلسل على النات وشكرا
سماهر
18:45 13/Mar
بصرااااااااااحه المسلسل عادي بس مريم هذي وش دورها بالضبط وبعدين ليش تلبس العبايه لو ما تلبس احسن لها بجد مريم مبيخه المسلسل
DIMA
12:52 15/Mar
حظرة بعض الحلقات من هاد المسلسل لقيته كتير بعيد عنا احنا العرب لانه اولا لبس المراءة العربيه مش بهاد العري وانه المراءة ما بتكون حلوة لا لو لبست حفر او قصير متل لبس جمانه عنجد اشي كتير مخزي وكل الي بالمسلسل ما شفت ولا وحدة لابس لبس محتشم
تاني شي العلاقات بين الدكتور وطالبته والجرءة بين ابن جمانه وصديقته وتشجيع والدها بانها تعيش علاقات غراميه وتشجيعه الها ما اظن انه احنا وصلنا لهاد الحد في حريه العلاقات
ثالثا ما بحترم الوحدة تكون متزوجة او على وشك الطلاق انها تقيم علاقه مع اي رجل تاني غير جوزها انا حسيت انه المسلسل همش صورة المراءة كتير وما دافع عنها لانها حصرها في دور المراءة الي بتدور على الموضة والمكياج والرجال ما صورها بصورة المراءة الي بنحب نكون عليها احنا اكبر من هيك مواضيع صحيح احنا بنحب الجمال وبندور عليه وبدنا الحمايه والاستقرار بس هاد مش فكرنا ولا هاد اخر همنا
ايمي
17:25 15/Mar
مسلسل كتير كتير تافه واتفه شي مريم الله يحميها على زناختها وكندا علوش ماتوقعتها تطلع بهالزناخة قلة فلسطينية حتى يختاروها وجومانة مراد متصنعة واكثر شي ماعجبني كشة زين شو ماعندكو مشط
سعاد
18:17 16/Mar
كتير امليح اتمن لكم النجاح سعاد من الجرائر
مها
21:30 17/Mar
شوهالمسلسل المقرف والتافه والمبالغ فيه والمليان كزب والنسخه الفاشله عن التركي والمكسيكي وبعدين هاي الزنخه صفاء سلطان ليه هيك عبتتولدن وتتحالا يالطيف مازنخها المسلسل مقرف يعععععععععععععععععععععععععععععععععععع على فكره هالحكي مو من فراغ انا عايشه بدبي وادرى من الكل من الكاتب للمخرجين بالفعل ازا كتروا الطباخين بتحترق الطبخه يعععععع عليكم كلكم
جانا
14:56 20/Mar
مسلسل كتير حلوجداجدادورجومانه حلو جدااتمنى ابقى زيهابجدمايهمكوا من الكلام اللى بيتقال ربنايوفقوا
Ducky
08:04 21/Mar
ماري شوكة...والله انتي فهمتيهم صح..عن جد مابدهم يغلبو حالهم بالتفكير..وللاسف النتيجة تقليد مريييييييييض...اتفه مسلسل ممكن ان يعرض في اي تلفزيون..كنت اعتقد انه المسلسلات التركية هي الاتفه..لكم مطلوب رجال..غطى على كل المسلسلات...وبعدين حسسوني دبي هاي عبارة عن ديسكو وبار كبييييييييييييير..
هل دبي فيها فلتان اخلاقي لهالدرجة؟؟ عن جد استخفاف بعقل المشاهد العربي لاقصى درجة..
ن ق
13:38 21/Mar
هادا مو تحرر هادا نشر فساد لأنه التحرر هو أنك تكون مرتاح بحياتك بالطريق الحلال يعني مسلسل مو خرج يتابعوا حدا ... لا الرجال مشان التشليط يلي فيه .ولا البنات والصبيان مشان ما يتعلموا أنه الصداقة بين الجنسين شي طبيعي والنايت كلاب أمر مقبول في مجتمعاتنا
و سخافته متل سخافة العشق الممنوع يعني هداك مو أنظم منه كمان... المسلسلين بيعلموا الفساد على أصوله
ابواحمد
17:51 21/Mar
المسلس تم تموياه وتصويره ليكون دعاية تسويق غير مباشرة لكل المقتدرين العرب للهجرة إلى دبي بعد الهبوط الحاد في اسعار العقارات والحاجة لقدوم الكثير ن المسثمرين. المسلسل يقدم صورة مثالية لدبي كونها وجه جميع العرب الحالمين بالعمل الإستثماري المفتوح وحياة الترف والعلاقات والحرية الكبيرة.

برافوا دبي
لولو
11:13 22/Mar
هذا المسلسل غير واقعى تماما ومبتذل منذ متى يدخل الرجال الصوالين النسائية وتداعب الطالبات زملائهن الرجال إبتذال فى اللبس وطريقة الكلام بالذات مريم ودائما لورا صدرها للخارج حتى مريم الخليجيات ما يعملون كدة هذا المسلسل مفسدة للشباب ويا خسارة يا حاتم على ولماذا دائما كندة علوش متعصبة فى اية واية صابرة
وردة
08:21 24/Mar
المسلسل عجبني كتير للانه يحكي عن المشاكل الموجودة في المجتمع وعن التفكك الءسري
وردة
15:11 25/Mar
مسلسل ممل و سخيف
الناقد
21:19 26/Mar
أقتراح لو انه المخرج وضع بالشارة مراسيم قسم هو وباقي أعضاء الأنتاج واقسمو انوهالمسلسل صور بدبي وريحونامن مشاهد الطريق والفلل بدبي كل ثانية مو كان احسن برأي المنتج مامعك مصاري تنتج بدبي غير النص مامعك مصاري تعمل عرض أزياء محترم بلى هالمشهد أحذفه بالناقص منه حرام تستخف بالمشاهد العربي
rund
15:40 30/Mar
المسلسل بالبداية كان حلو بس بعدين شفته مو ذ1اك الشى القوي والاخراج سخيف وجومانة طالعة ابدا مو حلوة بيه ولوا حتى وبيه سخافات وشغلات تافهة وملل احيانا
زينة
18:51 30/Mar
يا لطييييييييييف ما أسخف هالبرنامج شي بيطقق قال آخدينو عن مسلسل مكسيكي كانو ناقصنا! و الاضرب من هيك انو بيعرض قضايا المرأة بصورة سخيفة و سطحية جدا, يعني اجا تيكحلها قام عماها! يعني بدل ما تكون البطلة مثال يحتذى به نجد شخصية ضعيفة مهلهلة مو خرج و ما همها شي الا المكياج! اما باقي الشخصيات فلا تذكر يعني و ديعان هيك برنامج ينعرض على شاشاتنا بصراحة!
sarona
18:58 30/Mar
مـررهـ روعه المسلسل ودخلت جو مع احدآث القصة =)
وغير كيذا احس المسلسل غير عن باقي المسلسلات من ناحية عدد الحلقات وتعدد الجنسيات والمهم انه عجبني __^
الوجد من سوريا الأسد
12:24 08/Apr
مريم ممثلة سورية اسمها جنان البكر وهي من تملك شركة إنتاج باسمها
سميه
03:39 10/Apr
المسلسل تقليد للدراما التركية خاصة فى الملابس التى لا اراها فى الدول العربيه كثيرا إلا فى اوساط معينه ما هذه الملابس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تباين اللهجات غريب فساره وأمها لا افهم من كلامهم شىء

جومانه مراد لا اعرف ؟؟؟لم تستقطب مشاعرى نحوها ابدا فى المسلسل للتعاطف معها كونها ضحيه خيانة هناك شىء خاطىء فى دورها ربما احيانا تبدو امرأه مغرورة جدا ومن الذى يحب امراه مغرورة ؟؟؟؟؟؟؟؟

واحيانا عصبيه بصوره مبالغ فيها لا أعرف لا تليق بدورها بدليل اننى نعم كرهت الخيانة وكرهت لورا جدا واكره نموذج خالد التافه ولكن لم أتعاطف معها ابدا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خساره ان ينتسب هذا الفن الى العرب
جمانة
22:23 10/Apr
المسلسل سخيف جدا جدا وفاشل، وأهم أسباب فشله عدد الممثلين الكومبارس الكبير، وهاد اللي خلى المسلسل فشل فشل كبييييييييييييييير، على عدد الممثلين اللي فيه، كل الممثلين غير المشهورين باردين وبفهموا بالتمثيل زي ما بفهموا بالذرة بالزبط، كان مريم، والا هاي التونسية، والا صاحبها، بعدين اكبر غلطة هي انكم خليتو كل ممثل يحكي بغير لهجتو، عشان هيك زادت تقالة دمو، لأنو ولا واحد مزبط اللهجة، غير هيك اللبس كتير over وعرض الأزياء فااااااااااااشل، كل الممثلين فاشلين بتمثيل المهن، كندة وهي بتمكيج مسخرة، استاز اليوغا اللي بس بضل يعمللهم شهيق وزفير ههههه، عرض البرادي قصدي الأزياء اللي عملوه على أساس مصمم عالمي، فيه قضايا لا تمت لعالمنا العربي بصلة، زي كندة اللي ما بدها تخلف ولا تتزوج ما حسيت هيك شخصيات موجودة عنا، الكوميديا مفتعلة كتير فيه، بعدين ما كان فيه داعي تحكوا انو تصور ب78 يوم والا ابصر كم، لأنو مبين انو شغل سلق مو زابط، بعدين شو بالنسبة لأبو جهاد هاد، من وين جايب لهجتو اول مرة بسمعها، كتير بيئة لهجتو وما فيه الا بحكي لورا مش من مستوانا، وحوارو سخيف سخيف سخيف سخيف وغبي، فيه يعبر عن رفضو بدون هالألفاظ الغبية اللي بحكيها. وبالنهاية، يا خسارة يا حاتم علي، كيف سمحت انو ينحط اسمك على هيك مسلسل فااااااااااااااشل
عبير
23:45 11/Apr
مسلسل تافه يريد ايصال فكرة العيش بانفتاح
يعني كيف نادين واية عايشن لحالهم والرجال دخالين طالعين من بيتهم بإسم الصداقة !! شو هالانفتاح هاد
اخطاء فادحة.. المخرج بصور مشهد على اساس انه في اتنين رايحين يتعشوا و بطلعوا وبتكون الدنية عتمة وبعدين بجيب مشهد لشخصبات تانية والدنيا نهار وكله بنفس اليوم لأنه بعدها وبرجع بجيب مشهد للي بتعشوا هههههههه جد شي مضحك يعني بنتي اللي عمرها 6 سنين لاحظت هالشي
اللبس ابدا غير مقبووول يعني المسلسلات الاجنبية ما بلبسوا متل هيك
يعني انا حسيت انه المخرج عم بصور المشاهد ليخلص بسرعة ومافي دقة بالعمل ابدا
انا وقفت عند حلقة 40 وما عدت احضره لانه صار ممل وما صار عندي فضول وشغف اني اكمل حلقاته
ويللي بقول انه المسلسل حلو و بجنن انا بقلهم روحوا انشغلو بشي اهم
بصراحة بخجل احضره وزوجي جنبي
dodo
21:54 15/Apr
بجد عجباني كتير الاغاني اللي داخل المسلسل مناسبة جدا للمواقف وكمان منتقاه بعناية ده غير الاصوات الجميلة لمغنيين الاغاني دي فبجد حبة اعرف مين اللي كان بيعني الاغاني دي واسماء الاغاني لأ ني نفسي بجد احملهم عندي كمان حبة اقول ان المسلسل جميل جدا جدا وبجد شئ جديد جدا والممثلين اكتر من رائعين وبجد حبيت المسلسل جدا والفنانة الجميلة جمانة مراد طبعا دايما متألقة وانا بحبها جدا
bhyjh
19:27 20/Apr
يعجبني مرة المسلسل وكمان نفسي احضر كل الحلقات في يوم واحد واتشكر المخرج والممسلين كلهم ما عدى لورا قليلت ادب مرة تلبس قصير
بي بي
19:33 20/Apr
اتشكر المخرج والمسلين كلهم معدى لورا
اجمل سوريه
00:03 22/Apr
بصراحه المسلسل حلو بــــــــــــــــــس فأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأضح وبالبس بالذات
مو هيك مفهوم التطور ابدا
بس للاسف كان السوريات اول مره يشوفوا نعمه بدبى
تـــعــــــــرى فاضح ماتعودناه منهن
واحدة كارهه المسلسل ماعدا لورا
17:51 22/Apr
اولا جومانةمتصنعةومسهوكه وبايخه ومملله وسفلةومبهوره ووسخه ولوراغبيه ودورها مملل ورزل وكندةعلوش واخده في نفسها مقلب وصفاءسلطان قمر ودورهاجميل
ام حبيبة
00:21 24/Apr
والله هي جومانة شفناها كدور مصرية قبل كدة وكانت ممتازة بس الدور مش حاسة بمصريتها لا حاولت تقلد المصرية الجدعة معرفتش واللبس مستحيل مصرية تلبسه دي رايحة كباريه الدور اللي عجبني بنتها زين تقريبا اسمها الخقيقي فاطمة كانت بيور ونقية انا بتابعه علشانها هتتجوز جودت والا لا والباقي قصص حب واللي ماشية مع اتنين حاجة وحشة بجد
فاطمة الجزائر
22:42 25/Apr
ما هده السخافة انحلال وانحطاط وانفتاح بالمقلوب .انا لا اعرف كيف يعيش الناس في دبي لكن ادا كان الامر بهده الصورة فالله ينعل دبي والله ينعل هادي العيشة.هدا المسلسل يروج للانحلال ولعصيان لالبناء لوالديهم.ويستهون بالعلاقات بين الشباب .انا مصدومة لاقصى درجة.كيف بنت تتجرا و تسمح لنفسها وتخاطب امها وابوها بهدا الشكل .احنا ماعندنا بنات يفرضو رايهم على اهلهم ولما يحبو يتزوجو يروحو يقولولهم فقط لسبيل العلم بالشئ. ليش هو في دبي ما يشترطون ولي الامر في العقد????? ثم ما هدا اللبس السافر العريان .هل في دبي عاديانه امراة اولادها اكبار تلبس هيك وتروح تتعشى وتسهر وهي على دمة راجل اخر????شئ مخزي بالفعل.
جنون البقر
07:27 26/Apr
وين الرقابة عالمسلسلات مهزلة احنا مسلمين وعرب عنا دين وعادات وتقاليدوين هيئة الامر بالمعروف يقتحمو بيت اية ونادين فاتحات بيت دعارة والحمارة مريم تروح دار الرعاية احسن مادور عرجالة والمتمردة زبن ينزلو عليها بالعصا او يحاكموها قضية عقوق تجرب الجلد وهذيك مرح جبر تنزل امريكا تعمل طفل انابيب غير شرعي مفروض اسمة مطلوب دعارة واللة خفت منة وكرهت الامارات وكرهت الرجال والنسوان الفالتات والاهبل المخرف ابو صاحبة زين اللة يحرقهم دعوة للدعارة والانحلال والشيوع الجنسي خلي المخرف الكرنيب يتزوج بنتة اللة يلعنها لمل تحسس عخد العجوز ابوما بدها ينط عليها والعجوز سوسو بدل ماتوخذ مصحفها وتعتكف بالحرم بقية ايامها
قرفانة من هالممثلين
07:57 26/Apr
ابو صاحبة زين بدة حد الحرابة علية ونادين واية رح يجيبو للناس ايدز الزواج حلال عكتاب اللة وسنة رسولة بس الواحد بكرة الكذب لوصارحها قبل زواجة حقة رضيت ولا لا
وليد
22:51 28/Apr
والله المسلسل أشبه بفلم إغراءات جنسية كله نساء شبه عاريات أين الدين لماذا تتعرى نساء العرب رغم الإسلام هل هو المال والشهرة ما نفعهما مع الله كل الممثلات ملاعين الله يخرب بيوت كل من شارك فيه أتقو الله يا مسلمين أرجوا أن ينشر التعليق وأن يصل ألى أصحاب مسلسل مطلوب دعارة
دلع
16:38 29/Apr
بصراحه والله ما شفت ازنخ من هيك مسلسل لانه ما في قصه حقيقيه عشان هيك بيخرجو شخصيات وبيضهرو شخصيات جديده واجمل شخصيتين كانت مرح جبر ونديم لبناني ورغم هيك مطوله يعني ما في مسلسل عربي 90 حلقة
درة
15:46 01/May
نادين بكرهههها
مهدي
23:53 02/May
بصراحة مو لايق عليه اسم غير تفاهة بلا حدود وعلى هيك معاني جيب اسماء ال مطلوب رجال ال انا مش عارفة كيف فكرو بهيك مسلسل حتا لمجرد التفكير كيف لما اتفرجو عليه ما حسو انهم انضربو على راسهم لما مثلو فيه شو هاد مسلسل مخزي جمانة مراد بحب اقلك انك فشلتي فشل ذريع وانتي اول اسباب فشل المسلسل والله مفكرالي حالك سعاد حسني هي طريقة حكي لوحدة المفروض انه وقورة وعاقلة هي لهجة مصرية مبين انه مصطنهةبس نازلة دلع على لفاضي والمليان ومطلعين نادين نجيم انه جومانة احلا منها اي نعم هيه التانية زنخة بس ما تحاولي نادين نجيم احلا منك وحتا دمها اخف وبالنسبة لكندة علوس هي التانية الي عاملالي حالها فلسطينية وفري وقاعدة بتحكيلي باسماء اماكن بدبي اظن انك احتجتي لمترجم عشان تفهميهاومش عاجبها برج العرب بحب اقلك انه عشان تدخلي بس يا معفنة بدك تدفعي تيكيت 100 دولار هاد لو ماغلي اكتر هالايام وبتحكي بطريقة متكلفة كتير ومن اول المسلسل صرتي ماشية مع سته سبعة على شو يعني روحي سشوري شعرك ناكشاه وماشية زي الهبلة وناقص الراجل ينامو عندك انتي وايه ولا المفارقات العجيبة والاشياء الي مش عارفة كيف المخرج ما انتبهلها مرة كانت اية بتمسج الست هالة الله يهبلها كمان وكمان ولو لاحظتي كانت بتحكي عن ابوها وامها وحكت انه نطلقين عشررين حلقة لقدم وفجأة ظهرو ابوها وامهايعني استهبال واصلن من ايمتى البنت الشرقية بتطله وبتسافر تشتغل وتسكن لحالها لا ووين بدبي والله انكم عالم فاضية وابو جهاد على قولتكم مش عارفة شو بحكي هوه والنور واحد الله يفضحو لالا شي لا يطاق ابداااااااااا مضيعة للوقت وال بيشبهو للمسلسلات التركية افشل مسلسل تركي انعرض احلا منو روحو شوفو مسلسل ايزل شوفو قمة الحبكة الدرامية فيه عنجد مسلسل رهيب مش مطلوب رجالزي الي كانو بجرة وطلعو لبرا
ديانا
20:31 04/May
الممثلة التى قامت بدور اية كتيييير تجنن هى اللى اعطت للمسلسل روح الضحك اما بقية الممثلين فعملوا اللي عليهم
سلمى
13:06 06/May
مع انو المسلسل مليان اخطاء كارثية ولكن الخطا الاعظم و الي مش قادرة استوعبو هو كيف انو سارة تونسية تربت في تونس و في نفس الوقت كانت تدرس في نفس صف ديالا الي عاشت بدبي لما كان عمرها 15 سنة و في نفس الوقت درست مع ابن اخت خالد ا
كركر
15:04 06/May
ماتجي اصلا مسلسل اجنبي يترجم للعربي لانه ولا يناسب عاداتنا ولا تقاليدنا وفي شغلات اكثير ماتدخل المخ يعني المخرج فاكرنا هبل وبيلعب علينا مثلا مافي اي شي واقعي وانا اعيش بدبي عكس صوره مشينه جدا لها ,,, ياحيف عالدراما العربيه اذا هي هيك زي ماقالو اجا يكحلها عمااااااااااااااها وطبز عينها
تمام
11:35 08/May
أنا أحب مسلسل مطلوب رجال وأحب أغنيته
زوووز
09:38 11/May
هالة: وايد مصخة وقلقة حيا - وبالأخص يوم حطت الباروكة صارت جنها بنات الليل سودات الوجوه
و أشكرة و العين ترة تتصنع المصري - صج بايخة وثقيلة - موهيك يا ماما بيحكو مصري.

زوجها التيس الأبتر خالد : ما يعرف يمثل عبالة التمثيل بالحمق والصراخ أقوووول مالت

لورا وعمتها: سودات وجوة شراشن، عايشين على المقودة
fadila
22:48 12/May
اولا عري و لباس كارثة مستحيل ان ينسلخ العرب عن دينهم و تقاليدهم المسلسل بعيد عن الواقع ويشوه صورة المراة العربية المحافضة و يحرض على الفسق
لينا
13:03 21/May
في هذا المسلسل كبر راس المراة كتير لي مستحيل يصير ولا بديا يصير يضرب شادي و ماحادا يسال وزين بيكبرو براسا فشل كتير يععععععععععععع المسلسل واصحا تفكروا انو كل اللبنانيات كلن هاك متل لورا بس الاعلان يمثل دور المسيحية فقط
سوسو
18:44 22/May
مسلسل كتير يجنن والله
لبنى
20:22 22/May
بصراحة المسلسل بايخ جدا و يظهر انه تقليد للمسلسلات التركية من حيث عدد الحلقات و اللبس كما ان الممثلين ليست لهم اي مهارة في التمثيل و يجب اعادة تاهيلهم و كدا هو الحال بالنسبة للمخرج وهو ايضا مليئ بأخطاء كارثية لا من حيث النص ولا من حيث التمثيل فالنص ممل و مبتدل و يجعل المشاهد يقنط بسرعة وأنا شخصيا أنصحكم بمتابعة أحد المسلسلات الامريكية لأن الفرق كبير من حيث المستوى و المهارات المكتسبة ومن بين الممثلين اللذين أفسدوا المسلسل نذكر ندين وصديقتها بالسكن اللتان تعملان في هالة صالون وعمة لورا و خالد و صديقه وايضا جميل... المهم انه مسلسل دون المستوى لهذا أطلب من إخواني الممثلين العرب ان يقوموا بتنمية مهاراتهم وتطويرها حتى تكون مسلسلاتنا في المستوى بإذن الله و تستحق المشاهدة وتنافس الغرب بإذن الله وخصوضا أمريكا و شكرا.
mody
16:55 23/May
مسلسل ولا اروع منه اتمنى انو يكون في جزء ثاني يارييييييييييييييييييييييييييت ياريت
أم سارة
08:29 26/May
كان الأولى بمن قدم العمل أن يكلف نفسه ويدخل صالون نسائي في الامارات ليرى الجو السائد فيه ، هل يوجد صالون في دبي ليس فيه فيلبينية ولا هندية ، هل حاول ان يعرف العاملات في هكذا صالونات أنهن بالعافية بيدبروا احوالهم المالية !؟ هل هناك صالون تكون فيه العاملات على آخر طرز واكسسوارات وشعر ، كندة علوش العاقلة والراكزة وقوية الشخصية ، هل يمكن ان تكون اقصى احلامها وطموحاتها العمل في صالون حلاقة !! وسهر بالليل وشباب وعلاقات مفتوحة عالبحري ، ليس في هذا العمل شي حقيقي ...كله تقليد وسخافة بسخافة وأخطاء انتاج لاتعد ولاتحصى
yoyo
15:26 28/May
ياجماعة دااااااااااااااااااااااااااا مسلسل رخم اخر ححححححححاااااااجة وكندا دى رخمة اوى يمكن احلة مافى المسلسل اية ومريم وتسنعين حلقة ككككككككككككككككككككككككككككككككككتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتييييييييييييييييييييرررررررررررررر اااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووووووووووووووووووووووووىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
مشاهدة
14:50 30/May
مسلسل بصراحة كان حلو بس الحلقة الاخيرة ماكان الها معنى كان لازم يتعمقو فيه اكتر
ملكة الاحساس
11:28 31/May
المسلسل حلو لكنه طويل كان بامكامهم يختصروا القصة في 30 حلقة ماله داعي يطول بالاحداث بدون فايدة و ياريت تكون في احداث مشوقه ممل و انتظر الاحلقة الاخيرة بسرعه
غيدا
16:14 02/Jun
يعني المسلسل راااائع جدا بس يااالليييت ام بي سي دراما تجيبه وااااو خاصة جومانا مراااد ياااااااااااااي
مصطفى المعاني
11:01 09/Jun
انا عكس راي مشاهدت لانه الحلقه الاخيره حلوه لان لورا عرفت حقيقه خالد وخالد نال جزاءه على ما فعله وهاله نهايتها كانت سعيده
mrsayf
02:06 17/Jun
"مطلوب رجال"
لما قرأنا العنوان قبل عرض المسلسل حسبناه حيعرض شئ!! قصدي شئ قيم و مشاكل جدية بين المرأة و الرجل!!

بس يا للأسف!!! و الخزي و العار!!
بجد أنصدمت.
1- التربية فيها معدومة. يعني أنا بصراحة اذا جات بنتي يوم و عملتلي زي زين اللي نافشة في شعرها حأتبرى منها و حأرميها في الأصلاحية عشان تتربى و تعرف انه الله حق!
2- ما فيها أبدا أخلاقيات. كله كان تعري و عرض أجساد و ياليت حتى أجساد حقيقية أو جمال حقيقي!! لا و الله كله مكياج ثقييييييل و تسريحات تفجع!! و كذب و خيانات و دعارة و خمور و قلب الاخلاقيات. يعني ايش مثلا؟؟ اللي عملته لورا صح؟؟ و لا اللي عملته جمانة صح؟؟ أو خالة لورا الطماعة؟؟ أو الاولاد اللي يسبوا أبوهم؟؟ و تركوه؟؟؟ بسم الله أول مرة أشوف أبن يتبرى من أبوه!!!!!
كل المسلسل كان غسيل مخ!!
و كل واحد في المسلسل كانت رسالته أسخف و أوطى من غيره!
و الحمدالله العرب و المسلمين لسابخير..و مانزل مستوانا!!
و انشاء الله يكونوا الناس اللي أتفرجوا المسلسل دا ما أتأثروا بالأفكار الدنيئة و الواطية اللي كانت فيه!!!
هالة
13:11 29/Jun
مسلسل مطلوب رجال حلو كثيييييييييير بس انا من سوء حظي ما شفت الحلقة الاخيرة ارجوكم اريد ان اراها لاني ما لقيتا بالنت مع اني صعيرة بالسن بس تعلقت كثيييييير بهدا المسلسل وبدي شوف النهاية وراح كون سعيدة ادا بتبعتولي القصة ع بريدي الالكتروني و شكرا
سهير
00:32 27/Jul
كنت مساعدة في المونتاج في المسلسل تحت اسم ديجيتايزن أرجو إرسال تعليقات على المونتاج
نناوي
22:50 05/Oct
مسلسل في قمة السخافه وتافهه جدا ومع الاسف
كل الممثلين سقطو من اعيننا
حلا
11:46 21/Jan
واللة المسلسل مرة عاجبني رغ مني ما شفت الى قليل من الحلقات
زهره
23:14 17/Mar
مسلسل كتر حلو اذا في مجال اعرف عنوان صالون لي تمثل فيه مسلسل مطلوب رجال او اسمو او اسم صاحبو لو سمحتو
لولو الباز
21:38 21/Mar
مسلسل مبالغ فيه بس كان فيها اشياء واقعيةل
جووووري
13:06 04/May
المسلسل كـ قصة حلووو بس بعض الحركااات الجريييئة صراااحة ما عجبتني و استغربت من التصرح الي يقول المسلسلات التركية اهي الي خلتنا انتجرأ يا بابا اصحا انت قلت بنفسسك اتراااك مو عربببب و لا مسسسسلميييين جد جد انقهههرت شلوون بكل بسااااطة يلمها و شلوون تجييب رفييجها للبيت وتعرفه على ابوها جدجد سخااااااااااااااااااااااااااااااااافه و خالد متزوج و قبل ما يتزووج لورا كان له علاقة محرمة وياااهااا و هذا حرااام و عقاااابه الرجم حتى الموت لييش متساااهليين لما قلت حق اختي قالت قولي عرب بس لا تقوليين مسلميييين بس جد هذي مو اخلاااق لا عرب و لا مسلمييين لهدرجه الانبهااار بالغرب نسوووكم عاداتكم ومابدئكم ما اقول الا اذرفي يا عين دمعا بات قومي نائميييين
تحياااتي
كربوجه كتير وغنوجه
04:38 08/May
يعني المسلسل مو كتير بس ماشي حاله تغيير وشفنا شو اخر موضة الميك اب اجمالا منيح
حمودي سلطنة عمان
14:05 21/May
المسلسل رائع والاحدث اروع وجمانة مراد الاروع لكن الصراحة المسلسل في احداث لاتمت بصلة للامة العربية خصوصاً اللبس وطريقة الخروج يعني بالزمة يا جماعة في بنات في الوطن العربي بيخرجوا مع اي واحد ثانياً في قوانين لبس في دبي يعني الممثلات يلبسوا ملابس كانهم في باريس مو دبي.... نظرات الناس تكفي :-)))
تحية خاصة للمتألقة جمانة مراد
طراونه
09:31 28/May
قذر جدا جدا لانه في شغلات شوي وبتصير اباحيه
 
 
الاسم  
عنوان التعليق  
البريد الالكتروني (خياري)  
التعليق  

 
المواضيع