خدمة الاخبار المباشرة  
الرأي نيوز
     
 
  آخر الاخبار  
 
فن ونجوم
داليا وليد جنبلاط... هل هي حقا؟
15/12/09 GMT 4:25 AM
 
  • Delicious
  • Designfloat
  • Digg
  • StumbleUpon
  • Twitter
  • Facebook
 
 
 
بيروت – محمد زيدان: يتبادل هواة الشبكة الالكترونية صورا يقولون انها لداليا كريمة الزعيم الدرزي اللبناني وليد جنبلاط، وهي صور لفتاة كأنها في فيلم هوليوودي أو من نجمات ستار اكاديمي.
بالطبع يستغرب بعض الجمهور موضة ابنة الزعيم الدرزي و"لوكها" وأناقتها؟
والحال انه في ذهن هذه المجموعات أن ابنة الزعيم هي النموذج للطائفة كلها، خصوصاً ان كانت السياسة قائمة على التوريث، ففي الوسط الشبابي نجد مثلا بعض اعضاء الحزب التقدمي الاشتراكي يضعون صورة تيمور نجل وليد جنبلاط على هواتفهم، وبعضهم الآخر يروج صور فيديو للافعى التي يربيها أصلان النجل الثاني لجنبلاط.
صور داليا في السيارة الرياضية تذكرنا بولع والدها بقيادة الدراجات النارية، ومعروف هذا العشق لجنبلاط من أهل منطقته، أيام كان الأمن مستتباً، وكان يُشاهد وهو يتجول بدراجته الخاصة، وحتى عندما كانت ابنته (داليا) صغيرة، كان يأخذها برفقته وينزهها معه. ولا تزال هذه الهواية متأصلة عند وليد جنبلاط، إلا أن الوضع الأمني استدعى استبدالها بسيارة "رانج" تقيه شر المتربصين.
لا نعرف كثيرا عن داليا جنبلاط فقد اطلت في مرات قليلة مع والدها في مناسبات عامة وسياسية خصوصا في ذكرى اغتيال كمال جنبلاط، ومرة تحدث جنبلاط انه حصل وابنته على توقيع اوتوغراف من "كوندي" (وزيرة الخارجية الأميركية السابقة كونداليسا رايس) ومن الروائي البيروفي ماريو فارغاس يوسا، وهذا الأخير كتب عن جنبلاط في خضم الازمة السياسية عام 2006 "حياة زعيم الأقلية الدرزية المحاطة بالموت لم تحرمه من السخرية، إنه شخصية مثيرة للفضول يبدو كما لو امتزج فيه سيد إقطاعي، ومثقف متهور وكزموبوليتي، نبي و metrosexual. إنه متزوج من نورا، امرأة باهرة الجمال ومضيفة تستقبل ضيوفها كإمبراطورات الأساطير، يعيش في ذلك القصر ـ الحصن، بحماية عشرات رجال الميليشيا المسلحين، ويملك مكتبة أحلام بأربع أو خمس لغات، وقد كانت هوايته الغريبة هي جمع فظاعات قبيحة من الرسم الواقعي الاشتراكي السوفياتي: لينين يخطب محرضاً الرفاق في اللجنة المركزية، وستالين يبتسم بأبوية للجماهير، والمريشال جوكوف يمتطي صهوة حصان أبيض وثّاب، وغيرها. وقد استحال عليّ، على امتداد الأحاديث المسلية التي تبادلناها، أن أتقصى إذا ما كانت تلك اللوحات موجودة هناك كسخرية ما بعد حداثية لطيفة ¬ تكريماً لكيتش kitch غير إرادي ـ أم لأنها تروقه حقاً".


الارجح ان ابنة جنبلاط إمرأة "خاصة" مثل زوجة أبيها نورا التي اسرف يوسا في وصفها، ولكن لم تسلط الاضواء عليها كثيرا، ولا نعرف من وزع صورها على شبكة الانترنت، ربما تكون صورا مركبة لا نعرف، او قد تكون لشبيهة ابنة جنبلاط، ففي أحد المواقع الالكترونية قرأنا تعليقا - "منظمة الشباب التقدمي" الصور ليست لابنة "الوليد" ومن يريد ان يشاهد الصور الحقيقية عليه ان يزور الفايسبوك".
في موقع آخر كتب "حقا انها جميلة الجميلات.. انها نسخة طبق الاصل عن والدها الزعيم السياسى لكنها زعيمة فى الحسن والجمال. تملك داليا قواما ممشوقا وجسدا ثائرا ونظرات ساحرة .. وتلك صفات تجلسها على عرش الجمال. حقا انها صاروخ من الجمال الملتهب".


























































 
التعليقات (23)
 
ابو علي
06:52 15/Dec
دخيل هل الصدر الي رح ينط من البلوزة

دخيل هل الفخاد والسيقان المصبوبة صب

وهل الشفاف خرج المص
يوري الشركسي
10:45 17/Dec
الدروز من اصل كوردي والكثير منهم يملك ملامح غربية تبتعد عن الجزيرة العربيةـ استغرب كيف يقولون انهم من اصول عربية!!!!!!!!!(كذبة عالمية) الاكثرية من معارفي من الدروز عيونهم خضراءوزرقاء وقامتهم طويلة ورشيقةـ،
الغريب انهم يتكلمون العربية بنهجها الكامل احسن من جميع العرب
اذا كنتوا
16:25 19/Dec
ليش بتشروا هيك تعليقات مثل تعليقات ابو علي
الخسيس النذل
درزي
12:18 20/Dec
تعليقك يا .... اوطى منك
اقتراح
05:50 22/Dec
اقترح ان الشيخ حسن نصر الله يتزوجها وهذا سيساهم بشكل كبير فى حل مشاكل لبنان
لكن زوج زواج وليس زوج متعة
دروي
19:48 24/Dec
ها الشعب منغار من الدروز بشرف لو عندو عرض كين ما بيعرض ها العرض صعب يفهمو يلي بحب يفهم شو هو العر يسئل
Saleh
21:42 24/Dec
she's not his daughter..dont waste ur time :)
فرح
07:53 25/Dec
she is very nice and beatiful
عنتر زمانو
21:51 13/Jan
هيدي وحدة تعبانة، لو عندها شرف ما بتتصور هالصور ، هي عم تعرض حالها لأنو عاهرة
قمورة
20:25 18/Jan
اكيد لو وليد جنبلظ عرف بهالصور مارح يرضى..وحرام عليكن على الأقل بنت جنبلاط حلوة طبيعيا مش اصطناعية وبعيدة عن حسن وجاذبية انوثة البنت والمرة ههااه
تامر
22:52 11/Feb
يلي بحس هل شي حرام لا يشوف و صرمايتة اشرف من يلي بيحكي عليها شوفو لمحجبة شو بتعمل من ورا اهلا وبعدين حكو عداليا بنت البيك
معين
20:14 20/Mar
اها لا هيدي مش بنتو ل وليد جون البلاط بنتو نعومه كتير وبتشبه تيمور ب 14 شباط قبل سنتين شفتا
كارلوس
18:17 17/Apr
هاي جوني الله يحميلك اياها بس انا بقول انو زوجتك احلى بكتير من بنتك ؟؟؟؟؟؟؟ يلا باي يا مان
نضال
14:17 08/May
يا جماعة أنا جارو لوليد بيك وبعرف بنتو كتير منيح وهيذي يلي بالصورة مش داليا هيذي ما خصا بوليد بيك اساسا
فضيلة الشيخ محمود فارس
11:42 10/Oct
هذا لا يجوز بشرع اتقوى الله وهذا عرض
adam
13:06 18/Dec
اولا: هذه ليست داليا جنبلاط.
ثانيا: استغرب من صحافي او ناشر نشر اي موضوع غير متأكد من مصدقيته وأستغرب اكثر تحليل كاتب المقال وجهل وسفاهة بعض المعلقين مثل ابو علي المتعة واقتراح واقترح عليه تزويج امه الى حسن نصراللة.وكان رد فضيلة الشيخ محمود فارس كاف لمن يعرف شرع الله لاكن من حلل زواج المتعة لا يعرف الا شريعة الحيوانات.
ثالثا:يوري الشركسي المحاضر بتارخ الدروز هل معلوماتك من القوقاز او الشيشان واتيت تحاضر بتاريخ العرب.
لبناني
07:21 05/Jan
لا حدا يستغرب
شو اللي بيمنع الدروز من اي شي يسووه
الدروز كفار هم اللي اخترعوا دينهم وألفوه واتحداهم يعلنوا عن تعاليم دينهم للناس لانه فضيحه اكبر من فضيحة الصوره
فعادي يعني هذي مجرد صوره
العود المهاجر
01:03 09/Jan
بسم الله الرحمن الرحيم
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
انا لله وانا إليه راجعون
اخواني واحبابي في بلاد الشام الغالية ،على قلب كل صاحب ضمير حي، ووجدان ان الطاغوة وازلامه ، ابناء السفاح، رؤساء الأمن العسكري والجوي والسياسي وأمن الدولة والجيش والحرس الجمهوري وشبيحتهم، قدفشلوا ،في قمع الثورة المباركة ،رغم شدة بطشهم بالشعب الأعزل من السلاح ،الا سلاح الإيمان,لقد قررالطاغية بشار ضمن دائرته المحصورة في (ناصيف واصف وقيسية وماهر ومخلوف )ومباركة انيسة ان يبطش بالتجمعات والمظاهرات وبعض شبيحته واذنابه عن طريق تفخيخ السيارات بالمتفجرات والعبوات الناسفة ويتم تفجيرها بهذه الحشود وفي عدة مدن ومراكز ويظهر للمراقبين والعالم ان الإرهاب والعصابات السلفية وراء ذلك طبعا تم التخطيط لهذا الأمر والبدأ بتفيذه ،مع وصول فريق الجامعة العبرية ،واليوم تفجير حي الميدان ، ياعالم ان تفخيخ السيارات بالمتفجرات والعبوات الناسفة من اختصاصات النظام السوري اتباع المجوس ويتم تجهيز هذه السيارات بمعرفة محمدناصيف لدى ادارة امن الدولة وضمن(الفرع 290) الفرع الفني في بساتين جرمانا وعلى ايدي خبراء التفجيرهناك , وان ابناء السفاح في النظام لهم خبرة عالية بهذا المجال وكل التفجيرات بالدول المجاورة وخاصة في العراق وفي لبنان وفي حي المزة بحليفهم المجوسي عمادمغنية ،هي من تدبيرهم واني انصح الأحرار في بلاد الشام ورجالات الجيش والمسؤلين في ادارات الدولة بكافة دياناتهم ومذاهبهم وطوائفهم الموالين والمعارضين ان ينتبهوا حيث المكر لدى الطاغية وزلمه ابناء السفاح المقربين منه ،في قمة الدهاء والبلاء لادين ولا ضمير يردعهم انهم مستعدين تدمير وقتل الكل في سبيل بقائهم على سدت الحكم والأمثلة كثيرة عشرات التفجيرات في لبنان وبمعارضيهم ،وخاصةكمال جنبلاط ، ورفيق الحريري والتويني ومذيعة التلفزيون اللبناني ،والصحفي القصير ،وكثر وحتى عميلهم مغنية ،وقتل ركن من اركانهم ،محمود الزعبي رئيس وزرائهم، وغازي كنعان ،وزير داخليتهم ومجرمهم ، ومحمد عمران ،وعبد الكريم الجندي وقائد الفرقة السابعةعام 67والعميد الديري الأبقع ووزير الدفاع علي حبيب والعميدسليمان ورئيس التعبئة العامة ايام الأب الجحش وقائد الصواريخ ابراهيم رزوق ورفيق حلاوة
حتى زوجة العطار حرمة ضعيفة في المانيا اغتالوها ومن اسابيع زوجة مذيع تلفزيون معارض بالقاهرة خطفوا زوجته ان نظام الحكم السوري العفن نظام ارهابي عالمي وانظمةالعالم والعرب اما مخدوعة او متأمرة ومتعاونة معه، والله تعالى يقول في كتابه الكريم بسم الله الرحمن الرحيم(وكذلك جعلنا في كل قرية آكابر مجرميها ليمكروا فيها وما يمكرون الا بأنفسم وما يشعرون)
غادة
06:24 11/Jan
هذه ليست ابنة وليد جنبلاط وهذا واضح . فهذه تشبه بنات الليل استغفر الله ......
خالد
23:39 02/Feb
بعطيكم معلومه يمكن غريبه عليكم.
العرب او رؤساء العرب قديما كانو بناتهم متبرجات شامخات مثل داليا جنبلاط .
وبنظري داليا محترمة وجميلة وبنت اكبر رجل سياسي في لبنان .
بنت شامخه دائما . وانا من اشد المعجبين في عائلة جنبلاط :)
NO NAME
22:08 09/Apr
ما أبشعك
عاشقة نزار قباني
07:08 09/Jun
يعني لانها بنتو بتستغربو!! مانتو كلكو بلبنان هيك بتلبسو!!!
وائــــل
05:56 12/Jun
الى جميع القرأ الكرام...

لا شك انها فتاة جميلة ولكل منا لديهه اخوات و امهات والانسان لا يقاس بلباسه...

اما عن الصورة بالتحديد، وللامانة انها ليست بنت وليد جنبلاط على الاطلاق و اؤكد لكم هذا تأكيدا قاطعا لانني اعرف ابنته جيدا ولا يوجد شبه لهذه الصورة ولا حتى واحد بالمئة...
 
 
الاسم  
عنوان التعليق  
البريد الالكتروني (خياري)  
التعليق  

 
المواضيع