خدمة الاخبار المباشرة  
الرأي نيوز
     
 
  آخر الاخبار  
 
فن ونجوم
ستربتيز الراقصة دينا
12/02/07 GMT 10:08 AM
 
  • Delicious
  • Designfloat
  • Digg
  • StumbleUpon
  • Twitter
  • Facebook
 
 
 
بيروت: الرأي
صور الراقصة دينا التي تصلنا في الانترنت تربكنا، تجعلنا نسأل من تكون وكيف ترقص؟ دينا باتت شهيرة في هذا المجال، لنقل انها اشبه بالمسلسل. فقد نشر في الانترنت عبارة "دينا تخلع ثيابها على الهواء". تم تركيب صورتها وهي ترقص في التلفزيون في مشهد فاضح، وكثيراً ما ترتدي دينا الثياب "الساخنة" في رقصها. وجاء شريطها الجنسي مع حسام ابو الفتوح ليطرح قضية اكبر، وهي علاقة الفنانات برجال الأعمال في مصر. دينا صارت ضحية بسبب شريطها.










وبعد الشريط الساخن قرأنا عن اشكال بينها وبين سماح انور بسبب فستانها في مسلسل"فريسكا". فقد ارتدت دينا فستانا ساخنا لتصوير احد مشاهد مسلسل الذي يجمعها بآثار الحكيم. وما ان شاهدت اثار الفستان حتى ثارت ثورتها وطلبت من دينا تغيير الفستان بملابس أكثر وقارا. ورأت دينا في النهاية ان القرار بيد المخرج مجدي احمد وتوقف يوما كملاً كامل اثر انسحاب الحكيم وتركها الاستديو. ثم عاد العمل في المسلسل بعد ان قرر المخرج تأجيل تصوير المشهد الى اجل غير مسمى.





فستان دينا الذي فجر المشكلة، رسمت ملامحه مصممة الازياء سامية حواش ويعود تصميمه الى حقبة الستينات التي تدور فيها احداث المسلسل. وتؤدي دينا شخصية بائعة فريسكا ترقص في احد أفراح صديقة لها فيلتقطها متعهد حفلات لتصبح راقصة مشهورة.

وفي المدة الاخيرة احدثت صدمة في الشارع المصري حينما توجهت الى دار سينما "مترو" في شارع طلعت حرب، بهدف الدعاية لفيلمها "عليّ الطرب بالثلاثة" مع سعد الصغير وأبطال الفيلم. فقيل انها وقفت على إحدى الطاولات أمام دار العرض وهي ترتدي بنطلون جينز أزرق و"بادي" حمراء وراحت ترقص بطريقة مثيرة وتستعرض إمكانات جسدها قبالة مئات الشباب. واحدثت بلبلة جنسية في الشارع المصري، الى ذلك وصلتنا صور اخرى تظهر ثيابها الداخلية كما لو انه ترقص (ستربتيز)، وهذا الامر يلقى حماسة كبير من الجمهور الشبابي الغارق في صحراء الكبت العربي.
لا يهم، فدينا حرة







 
التعليقات (5)
 
نانسي
15:44 12/Feb
كانو بيقولوا انو دينا معاها دكتوراه فلسفة اهي دي الفلسفة ولا الش...... اختشي يابنت والله اللي بتعملي مش فن ولا رقص ولا شي محترم انت فين وتحية كاريوكا فين
محمد احمد محمد
03:11 15/Feb
انها اجمل من قدمت الرقص الشرقى واجمل من رات عينى
العمدة
11:42 07/Jun
اللى اختشوا ماتوا ربنا يهديك او ينتقم منك
زوزو
07:30 19/Oct
الله يطهر الارض من لاشكال ديت والله يشيلها احسن هيه واشكالها
hani
12:31 04/Mar
1- نفخ الصدر واضاهرة
2 و3 و4 طلعهم من الصور
 
 
الاسم  
عنوان التعليق  
البريد الالكتروني (خياري)  
التعليق  

 
المواضيع