خدمة الاخبار المباشرة  
الرأي نيوز
     
 
  آخر الاخبار  
 
فن ونجوم
جورجينا رزق التي سحرت مصطفى طلاس !!
09/01/07 GMT 11:20 AM
 
  • Delicious
  • Designfloat
  • Digg
  • StumbleUpon
  • Twitter
  • Facebook
 
 
جورجينا رزق ملكة جمال الكون 1971 
 اليوم ننظر الى صور جورجينا، ونتذكر ان جمالها كان طبيعيا في زمن تصرخ اجساد النساء ومفاتنهن بالسيليكون، وتكثر القاب ملكات الجمال من الكرمة والجامعة والجنوب والجبل والسهل والنجوم وغيرهن.
جورجينا الجميلة شاهد من الشواهد على مرحلة السبعينات.
بيروت :احمد حجار
في كتاب "تاريخ بيروت" لسمير قصير الذي ترجم اخيرا عن دار النهار، نقرأ المقطع الأتي:" تابعت بيروت عبر التلفزيون تتويج ملكتها (على عرش الجمال). في ذلك المساء، وعلى بعد ألوف الكيلومترات من ضفاف المتوسط، كانت ميامي تنصّب اللبنانية جورجينا رزق ملكة جمال الكون لعام .1971 في بلدان اخرى أيضا، كان لحدث مماثل ان يحتل صدارة الصفحات الأولى لكن سرعان ما كان انتقل الاهتمام الى أمور اخرى. أما هنا، فان التعطش للاعتراف، الذي كان يضخّم من أي انجاز يحرزه لبناني خارج الوطن، جعل من تلك السهرة أكثر من لحظة نشوة، حتى بدت تجسيداً لحلم في العالمية، وإن يكن محصوراً في دائرة الخفّة المنظمة. وكأن تتويج فتاة من بيروت جاء يكافئ، في أعين مواطنيها، هذا الجهد المديد الذي حدا بهم لعقود خلت الى العيش على إيقاع الغرب في مختلف الميادين، من أكثرها جدية الى أسخفها". من هي جورجينا رزق؟

على مرآة محل "شي اندريه" في الحمراء قبل قفله، كان هناك صورة لملكة جورجينا رزق والكثير من الصور لنجوم يعكسون مناخ الاحلام في فترة السبعينات في بيروت. اين اصبحت جورجينا؟ الآن هي متزوجة من الفنان وليد توفيق، وحين اردنا ان نفتش عن اخبارها في الانترنت تبين ان وزير الدفاع السوري الشهير مصطفى طلاس الف كتاب شعر عنها سماه "تراتيل" ويتردد انه اعاد طبعه، وكان استقبلها في تشرين 1982 في مكتبه في وقت كان العالم مشغولا بالاجتياح الاسرائيلي للبنان. ايضا الفنان فريد الاطرش وضع لحناً لأغنية بإسمها، و لكن الإذاعة اللبنانية رفضت إذاعتها لأنه لم يكن مصرحاًَ بالغناء بأسماء شخصيات عامة ، فغير كلمات الأغنية ، فبعد أن كانت "جورجينا ... جورجينا ... حبيناكى حبينا "لتصبح بعد التعديل "حبينا ... حبينا ... حبيناكى حبينا".

في سن الرابعة عشرة، لفتت جورجينا ناظري العارضة اندريه ديوتي التي رأت قدرات جورجينا الفائقة وعقدت العزم على تنمية هذه القدرات. وفي رأي اندريه ديوتي ان الجمال هو الانضباط والنظام. من هذا المنطلق خضعت جورجينا لنظام غذائي قاس، وعلمتها اندريه السير بطريقة تقليدية(أي ان تمشي وعلى راسها كتاب)، سجلتها في مدرسة للرقص ودربتها على استخدام ادوات التجميل. وسرعان ما اعتبرت جورجينا بعد ذلك من افضل عارضات الازياء في بيروت. عام 1970 حملت جورجينا لقب ملكة جمال التلفزيون وعام 1971 ملكة جمال لبنان، ووضعت نصب عينيها اللقب الكوني. لم تكن يومذاك واثقة من الفوز، لم يكن احد يعلم ما ينتظرها الى ان سافرت وعادت حاملة اللقب.

كثرت الشائعات المرافقة لهذا الفوز، ذهب بعضهم الى التلميح بان فوزها جاء نتيجة لتنسيق وتنظيم من وكالة الاستخبارات الاميركية او وكالات اخرى بغية استرضاء سياسي للعرب. لكن جورجينا عادت الى لبنان منتصرة ومبتسمة لتدحض كل هذه الاخبار الملفقة واستقبلها موكب من السيارات الحكومة اللبنانية والالعاب النارية، وشبه احد المراقبين فوزها بالنسبة للعرب كعودتهم الى بوابات فيينا.



صارت جورجينا رزق ملكة جمال الكون. وهي فتاة عمرها ثمانية عشر عاما، تنحدر من أب لبناني وأم مجرية. وكانت الوحيدة من بلاد العرب التي دخلت مسابقة "ميامي بيتش". وهكذا أصبحت جورجينا رزق أشهر امرأة في العالم، يحلم بها كل الرجال. وكان الجميع يريد التعرف على الفتاة ذات الشعر الأسود الطويل، والعيون الخضراء، والفم الكبير، والجسد الأسطوري. حتى جيمي كارتر، حاكم ولاية جورجينا وقبل أن يصبح رئيساً. تحققت أمنيته وظهرت صورة له مع ملكة الكون وهي ترتدي فستان السهرة الأسود العاري الكتفين والصدر. لقد شُغلت جورجينا رزق بالفتى الوسيم ذي الجسد الرياضي الممشوق. شُغل بها هو أيضا، مما جعله مطاردا دائماً من فتيات لبنان.
جورجينا مثلت في عدد من الافلام فسحرت الجمهور المصري والعربي.


اليوم ننظر الى صور جورجينا، ونتذكر ان جمالها كان طبيعيا في زمن تصرخ اجساد النساء ومفاتنهن بالسيليكون، وتكثر القاب ملكات الجمال من الكرمة والجامعة والجنوب والجبل والسهل والنجوم وغيرهن.
جورجينا الجميلة شاهد من الشواهد على مرحلة السبعينات. مرحلة الاحلام الوردية، والاحداث الدموية.
















 
التعليقات (80)
 
رندة
21:06 01/Apr
الحقيقة جورجينا رزق جميلة ولكنها لا ترقى لدرجة ملكة جمال الكون فلو كانت تعرف لجنة التحكيم التدقيق بامتياز للإكتشفت دلك زيادة إلى.......وإلى......وإلى.....gracias adios
NILLI
22:27 15/Sep
الحقيقة جورجبنا رزق جميلة لدرجة ملكة جمال الكون و كانت لجنة التحكيم دقيقة بامتياز
دمعة
10:53 24/Feb
احلى بنات واحلى جسم بنات الشام والى ما بياخد شامية ما بينام ليلة هنية ابن فلسطين
عاشقة نجوى كرم شمس الغنية
21:47 11/Mar
والله حلوة مابها شي بس في احلى منها بكتيرررر
مثلا الست نجوى كرم احلى منها اكيد بس هي عنجد مرت وليد توفيق؟؟؟؟؟
123
20:51 31/May
بصرااااااااااااااحة البنت عادية جداااااااااا

جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وانا اعرف بنات احلى من كذا بكثير وهم احق بأخذ لقب ملكات جمال الكون........



الظاهر ان مسابقة ملكات جمال الكون الفوز فيها بالرشوة



بس ع العموم اهم شيء جماااااااال الروح

هو يغني عن جمال الجسد


وتقبلوا تحياتي
عاشق جورجينا للابد
13:33 17/Jun
اه يا جورجينا كم اشتاق لك .. لقد احببت تلك الفناة الجميله منذ سنوات طويله .. كنت اتابع كل شي يخصها .. ابحث في المكتبات لمجلات تحمل صورها .. او اخبار عنها .. وبالامس شاهدت فلم " باي ياي يا حلوه " من بطولةالجميله جورجينا والراحل رشدي اباظه .. ما اجملها من أيام وذكريات .. كنت ابكي وانا اشاهد الفلم .. ابكي من حبي لهذه الانسانه .. التي سلبت عقلي وقلبي .. اااه كم اعشقك يا جورجينا .
جورجينا انتي الحب الاول والاخير .. انتي الملكه وستظلين الملكه .. اتمنى لكي التوفيق في حياتك ..

عاشق جورجينا للابد
سامى
18:18 25/Jul
فعلا الجمال العربى اجمل بكثير من الجمال الغربى انها اجمل سيده فى الكون وتجزب النظر
... محتاج إنثاه
21:05 05/Sep
يا عينى على جمال البكينى فيها وكل زرة من جسمها النارى ابحبك يا جورجينا
على فكرة انا سمعت ان الاختيار كان بيتم على اساس البكينى كل ما صغر حجمه اذدادت فرصتها فى النجاح وطبعا العرب أجمل ناس فى اتباع الثقافة الاوروبية العظيمة واخيرا عمنا ايساف بيقول .. إحم إحم ...
ياما نفسى اعيشها دنيايا
أسد العرب
09:01 25/Sep
ستايل رائع وبسسسسسسسسسسسسسسسس
شيماء
11:54 06/Nov
ياحبيبة البي جورجينا يا ملاك خليكي هيك حبيتك من البي و انا فرحانا اليك بحبك يا جوجو
يوسف الياس
12:29 06/Nov
جورجينا رزق رفعت إسمنا عالياً - جميلٌ أن يعترف المرء والعرب بالأخص بقدرات ملكة الجمال التي ومنذ 30 عاماً لم يحقّق أحداً سواها هذا اللقب * أنت الملكة وبيلبق لك يا ستّ جورجينا شو ما عملت !
شيماء
17:42 08/Nov
يعنى ده معناه ان لسه بنات العرب بيتكسفواولسه فيهم حيا
سوسو
13:36 28/Nov
بصرلحه هي حلوه مره بس نفسي اعرف وين كانت المسابقه في اي دوله؟
hesham hanfy
14:47 15/Dec
جورجيا رووعه ملكله جمال الكون كل كله نفسى مره مره ابوسه
هشام حنفى
14:52 15/Dec
جورجيا رزق مش جميله للدرجه يعنى لاكن جسمها جذاب
هشام حنفى
14:58 15/Dec
جورجيا رزق ملكه جمال العالم الى الابد
سهر الليالي
05:51 28/Dec
بصراحة هي جميلة جدا وحلوة كتير وانا براي هي من احلى البنات في العالم بس مو لازم العالم تتطلع ببكيني حتى يشوف العالم قديش هي حلوة
نورس
15:45 07/Jan
مش حقول انها مو حلوه هيا جميلة فعلا بس فيه بنات عرفتهم دي ممكن تشتغل تنظفلهم صوابع رجليهم بس انا ما عشت ايام السبعينات علشان اعرف البنات كانو عاملين ايه على العموم حبيبتي ك وجه احلى منها بشويه بس لو طلعت بالبكيني جورجينيا ممكن تدفع عمرها بس تتصور جمبها .ههههه..تقبر عضامي حدخلها مسابقه علشان تاخد ملكة جمال وتربحلها شي 100 مليون هههههههههه
ديار لطيف
11:38 25/Jan
انها جميله جدا وتستاهل ملكه جمال العالم انا من معجبين جورجيا رزق
مريم
17:05 26/Jan
يا للعارالحلوة حلوة لنفسها وجوزهابس للاسف هدا هو الي شاطرين فيه بس العررررررااااااااء و الذل اه يا عرب يا ضايعين ليه ما اخترعتوا شي??? اليه ما حررتو فلسطين و العراق ????شطرين انكن تخلعو ثيابكن و تعرضوا اجساد بناتكن و انتو مبسوطين و بتقولو رفعتلكن راسكن ولك هيدي و غيرها حطو راس العرب و المسلمين بالطين فيقو بقى الله يهديكن او يخدكن اختشوا
نور
01:06 19/Feb
جورجينا حلوه اوى ماشالله بس المشكله مش كدا المشكله ان فى احلى منها بمراحل بس الاحترام معدش موضه يعنى الحلوه لازم تبين دا وطبعا عارفين ازاى لكن المحترمه دا وحش ومعقده
يخساره ياعرب لمانوصل بالتفاهه دى مفيش احلى من المراء الحلوه الزكيه مش حلوه بس
ليال
23:17 27/Feb
جمال جورجينا رزق غير طبيعي وغير أعتيادي جمال منحوت بيد الله العظيم
متمللهـ ,.~
13:11 03/Mar
والله يعني لك عليهآ بس فيهآ ذره جمال ويبي لك سنه عشان تعرف وين الجمال فيها بس انا باختصر لك هالسنه وباقول لك وين الجمال فيهآ ,,,, هووو في ظفر صبع ريلهآ الصغير كآآآك ,, المهم ماعندهم سالفه يوم حطوها ملكه جمال خخخخخخ وخدامتنا اللي هي خدامتنا احلا منها بمليون مره
لبنانية
22:12 27/Mar
يا نورس عيب هيدا الكلام, وبعدين شو يللي وصلك على اصابع الرجلين والقرف, الظاهر انك عايش في اجواءهم. لازم تعرف انو في العام 1971 ما كان في عمليات تجميل ولكن في الزمن الحالي في كتير واذا حبيبتك أجمل من جورجينا بشوية يعني عالاكيد عاملة 10 عمليات تجميل وعند اختصاصي ماهر جدا. ولمعلوماتك جورجينا ما زالت حتى الآن ملكة جمال الكون ولكنك لا تقدر ان تراها لأنك لن ترق لمستوى الملوك طالما انك تعيش بين اصابع الرجلين.
معاذ سيريس فلسطين
22:19 27/Mar
ينعن انا شو حلوه يا ريت لو كنت على زمانها كنت خطفتها
ازه الها بنات حلوه متلها انا خطفهم
معاذ سيريس فلسطين
18:13 28/Mar
ما حد جاوبني يلي بيعرفها يحكيلي في بنات الها وحلوين متلها.......حد يجاوبني
سلمى
02:24 29/Mar
""ا للعارالحلوة حلوة لنفسها وجوزهابس للاسف هدا هو الي شاطرين فيه بس العررررررااااااااء و الذل اه يا عرب يا ضايعين ليه ما اخترعتوا شي??? اليه ما حررتو فلسطين و العراق ????شطرين انكن تخلعو ثيابكن و تعرضوا اجساد بناتكن و انتو مبسوطين و بتقولو رفعتلكن راسكن ولك هيدي و غيرها حطو راس العرب و المسلمين بالطين فيقو بقى الله يهديكن او يخدكن اختشوا""

أصبح نصف رجال العرب ديوثين ليس لديهم اي ذرة غيرة على محارمهم
سلمى
02:48 29/Mar
وأنّ ليلى خالد لم تكن أقلّ جاذبية من جورجينا رزق.
ولكنها قامت بثلاث عمليّات لتشويه وجهها, كي تتم ّ كن من مواصلة
مهمتها, أيّ شجاعة هذه!.. لا أذكر أنّ امرأة عبر التاريخ شوّهت وجهها
قصدًا, كي تخدم قضيّة. لا جان دارك ولا جميلة ولا أنجيلا, غير أنني
أذكر مبالغ خيالية كانت تدفعها ماري أنطوانيت من أجل ثوب سهرة
جديد. وأرقامًا أكثر جنونًا تدفعها مدام أوناسيس أرملة كينيدي سابقًا
وأرملة أوناسيس حديثًا كي نظل أنيقة وتبقى بشرتها ناعمة ويبدو فمها
أقل إتساعًا. ومبالغ أخرى لا تقل جنونًا تدفعها أميرات عربيّات وزوجات
ح ّ كام من أجل حفنة لؤلؤ نادر أو قارورة عطرٍ فريد.
154
10:19 21/Apr
يا من بدنيا اشتغل وغره طول الامل الموت ياتي بغتة والقبر صندوق
فانقذي نفسك من النار قبل فوات الاوان يا مغرورة
اليمنية
16:21 17/May
في الحقيقة ليس لدي تعليق جزمي في الموضوع ولكن كنت احبذ كتابة مو ضوع مهم بدلا من هذا .....
واذا اعطيت رأيي فأنا احط رأيي الى جانب اختي مريم ليس اكثر.
وبما انني اعطي الرأي الاخير فأنا اقول كتابه موضوع عن الدين افضل بكثير من هذا .
لسان الحق
05:48 09/Jun
اللجنة بالغت في مواصفات جرورجينا فالطبع سوف تكون نظرتهم لهذه الفتاة إيجابية فهم ينظرون الى العراء وهذا مايميز الفتاه بنظرهم عن باقي الفتيات حصلت على لقب ملكة جمال الكون ولكن اقول بصوت عال ((حصلت عليه بالعرااااااااااااء))وللأسف هذا بنظر انها ((أقبح الفتيااااااااااااااااات أقبحهن)..وشكرا
فلسطينية
11:36 20/Jun
ابو على حسن سلامة اللى كان مدوخ اليهود الف الف مبروك على زواج ابن الشهيد بس المفروض انه اكبر من 26 لانه الشهيد استشهد فى 79
مش هيني تكون لبناني
02:17 27/Jul
اجمل وحدة جورجينا رزق وهاللقب رح يعيش معها للابد ومافي احلي من بنات لبنان حتي لو عن طريق عمليات التجميل متل ما بتقولو بس المهم انو في قاعدة جميلة بينبي عليها التجميل يعني متلا لو جبت وحدة مصرية او خليجية وعملتلها 100 عملية مارح تطلع بربع اللبنانيات فهمتو ولا لاء يالي عم تحكو عن الجمال وانتو بتتركو نسوانكن وبتلحقو الخادمات الي بينضفولكن ... قال عم يحكو عن الجمال اللبناني قال ضحكتوني والله
ahmad9999912
22:54 04/Aug
جورجينا صج جميلة
ارجوكم ابي اشوف افلامها
محمد
09:56 10/Aug
معجب
جوزيان
03:17 25/Aug
خدعوها بقولهم حسناء والغواني يغرهن الثناء
دانا
02:11 28/Sep
في الحقيقة ان اجمل العرب السعوديات وتم تصنيف بان السعوديةفي المرتبة الثالثة باجمل نساء في العالم
NANA
02:18 28/Sep
هادا الواقع no one can say no about us بمعنى انو المراة السعودية احلى من اي وحدة بلعالم لانو كلو عمليات تجميل مو طبيعي dont try to be like us because you cantمين اللبنانية الي بتقدر اتنافسنا مستحيل ارضو بلامر الواقع
جورجينا
02:34 28/Sep
انا بحبك كتير وحبيتك اكتر لاني بشبهك بس انا احلا وانتي كمان بتجنني وانتي كتير cute
ماليزيا
08:37 28/Sep
جااامدة
ساره العتيبي
09:49 05/Oct
فعلاً جمالها خلاب وتأثيره عجيب
ساره العتيبي ونوره الحارثي - السعودية
10:08 05/Oct
فعلاً جمالها خلاب وتأثيره عجيب تشعر كأنها تحفة من تحف آلة الرومان للحب والجمال وجمال فترة السبعينيات هو أروع جمال مر في الحقب الماضية لأنه كان التقاء الجمال الطبيعي ببدايات الحداثة والتطور ولكن لم يصل للشكل المصطنع في زمانا الحالي، وكل شعب فيه جمال رائع أو عادي ومميز لمنطقته وجورجينا رزق ميزتها أنها طبيعية مئة بالمئة، وفوق ذلك إنسانة لم تستغل نجوميتها كثيراً وبالرغم أن النجم من حقه أن يستغل نجوميته بشكل راقي لنجاح أكبر لكن هذا إذا دل فدل على برأتها وعفويتها وقرانا أنها مهتمة بعائلتها ونرجو لها السعادة والتوفيق
ناش
15:21 10/Oct
انا من معجبين جورجينا رزق بس جمالها جمال عادى موت واكتر من موت وانا اعرف بنات احلى منها بكتير ومش عاملين ولا عملية تجميل ومن مصر كمان للى بتقول لبنان اصل الجمال ولو المصريين عملوا عمليات جمل ده لبنان اصل عمليات التجميل وعلى فكرة شبه نور الممثلة اوى
meftah
17:00 21/Oct
i love you
لولو
06:40 04/Nov
من الادب اظهار قليل من الاحترام لابنائها وزوجها اولا ثم لنفسك نرجو الارتقاءعند التعليق اساسا الملكه جورجينابغنى عن ها التعليقات لانها اجمل الجميلات ولللان لايوجد من وصلت لربع جمالهاهي فنانه وملكه وام قديره وزوجة اروع وافضل فنان متميز وشامل وقدير فاحترموا عطائتهم وابنائهم وجمهورهم ومعجبيهم وانا عاشقة وليدتوفيق
rash
16:25 04/Nov
مش حلوة اوي يعني
أسماء
12:52 10/Nov
جمالها رائع جدا حلوة تدخل القلب بسرعة تزوجت رئيس الاستخبارات في منظمة التحرير سنة1972 الابن المدلل لابو عمار ،الشهيد علي حسن سلامة ،وكان شاب شديد الذكاء ووسيم جدا،بعد ان اعجبت به ،وقد لقبته جولدا مائير رئيسة وزراء اسرائيل بالامير الاحمر لكثرة ما قتل من اليهود قبل ان يغتالوه وهي حامل بابنهما في شهرها الخامس ،وقد رصدته عميلة عربية واغتاله الموساد وهو نازل من شقتهم،سهلت عملية رصده بعد ان تزوجها والموساد يبحث عنه منذ عشر سنوات ،لكن بعد زواجه من الملكة كثرت طلاتو ، وابنه تربى مع اخوه واخته من الفنان وليد توفيق ،وقد تزوج اردنية قبل 3سنوات هو وسيم جدا (يعني بدو يطلع لمين امو قمر و ابوه قمر)يعني هي سيدة تجربتها غنية في الحياة و عانت كثيرا يكفيها فراق حبيبها،وظلت حزينة عليه فترة طويلة،فاين انتم من حياتها كي تتهموها فقط بالتفاهة.
معجب@
08:12 04/Dec
جميلة بس ياريت يزودوا عدد الصور ويكبروها شوى
لوكا
12:10 13/Dec
مافيش حاجة تتقال غير ان هي قمر بس الخسارة ان كل الحلوين مغرورين للاسف
لوكا
12:14 13/Dec
مافيش حاجة تتقال غير ان هي قمر بس الخسارة ان كل الحلوين مغرورين للاسف
sara
04:57 18/Dec
she is not arabic by the way she is italian hahahahaha mako jamal 3arabeeee most lebanes girls have europian background hahaha
محمود
02:57 26/Dec
دائما يقدر الجمال بلمظهر العام فقط ودائما للعراة النصيب الاكبر بوصفهم جميلات كما يقولون لكن انا ارا ان الجمال الحقيقي في الروح وهذا الجمال لم اراة الا في الفتيات المصريات فهي نعمة وهبها الله عز وجل جميع المصرين والمصريات
عربي
16:58 28/Dec
من ايمتى بيفهم البدو بالجمال ؟جورجينا رزق من اجمل النساء على مر العصور .
osa
21:15 03/Jan
ماالغريب بان يعشق الأنسان ان كان بموقع المسؤلية أولا أليس بانسان
mazen
05:27 04/Feb
جورجينا رزق جميلة الى حد اي انسان بس يشوفها رح يعجب فيها
فلسطيني
14:53 28/Feb
صح حلوة بس عاهرة وكلامك صح يا سلمى والله يستر علينا اجمعين
اماراتي سوري
19:06 26/Mar
كل التعليقات التي تصدر بحق فنانه هو شيء عظيم سواء جميل ام قبيح فهو مردود لاهميتها في المجتمع
اما من تهجم وهجا جورجينا مع كل التقدير والاحترام له ان كان الكلام يساوي لك قطعه من الفضه فكن ساكتا واحصل على قطعه من الذهب وتحياتي يامحبين جورجينا
أبو محمد
09:39 10/Apr
غريب أمر المواطن العربي, دائماً ينقد نفسه فما بالك بغيره, انا ما هتكلم علي مدي جمال اللبنانية او المصرية او السعودية, بس هقول حقيقة لا يختلف عليها إثنين
لبنان و مع إحترامي صارت تصدر الفحش و الإراء و البزائة ليس للعرب فقط , و لكن للعالم كله
اني و الله مشفق علي المواطن اللبناني الذي ليس له حيلة و لا رأي و ليس له دور في إحداث نغيير بالمجتمع المنحط أخلاقياً, و إذا كل واحد بدء بنفسه بأن يحكم علي بيته أولاً, و أنا واثق إنه ممكن أن يعدود يتحسن الحال , الله يهديهم
00966599303185
جورج
21:09 04/May
في وحدة سعودية عم تقول انو من اجمل النساء في العالم السعوديات بحب قلا ليش مين عم يشوف وجه شي وحدة سعودية ليعرف اذا حلوة وبحب قول للصبية البنانية اللي دافعت عن الست الرائعة جورجينا الله محيي اصلك وللبقية المعلقين كلن حرام يكتبو شي عالنيت مو من مستواهن
فؤاد
07:54 27/Jun
كان مصطفى طلاس عم يفك الحصار من مكتبو
salma
20:07 30/Jun
بصراحة انتم كلكم نسيتم الاخرة وتفكرونة بالدنيا الجمال ليس كل شي خالق الله ما يشاء فعل العداب انشاء الله
اريج
08:51 10/Jul
بصراحة ملكة جمال الكون هي رهف عبدالله ة ليست اي وحدة اخرى لأنها بتستاهل
عيد احفيظ
18:26 03/Aug
جورجينا رزق انها على مشارف الستين يعني راحت عليها ويالله حسن الختام
ماذا تريدون من مواليد الخمسينيات
هذا زمن مواليد التسعينات
عبداااااااااااالعزيز
08:54 27/Sep
احلى بنات بالكون كله ياليت يزوجوني وحده
عبدالرؤوف أبوعيسي
05:06 02/Oct
في الواقع أنا مش هكتب علي جورجينا ولا انجيلا جولي ولا ليلي فوزي ولا كاميليا ولا حتي مرفت أمين : أنا هكتب علي جمال وروعة التكنولوجيا القديمه في التصوير وبراعة الألوان عكس عصرنا الحاضر ,نهتم بالمظاهر وأوبشن التكنولوجيا
فمثلا لو قارنا ألوان شاشة كمبيوتر من نوع Lcdوشاشه عاديه لفاقت العاديه ألوان الشاشه وحدة وضوحها حتي ولو كان البيكسل أقل فيها فهي افضل من تقنية أل سي دي وقتدر تشاهدها من أي اتجاه .والسلام عليكم
عبدالرؤوف عيسي
05:39 02/Oct
كثيرا ما شاهدنا أن الخيال اصبح واقع من كان يصدق أن افلام الخيال العلمي تتحول إلي واقع :في بداية الستينات كانت أول ظهور افلام الخيال العلمي وقد ساعدت هذه الأفلام والخيالات الموجوده في هذا العصر إلي واقع في الحقيقه أن الخيال هو الذي يبني الواقع والتواصل إلي فكر جديد : وفي النهايه أحب أوجه المجتمع العربي أن يبني خياله لأبعد الحدود مع أني واثق أن خيال العرب ميتعداش 4متر من سطح الأرض والسلام عليكم
مع تحيات أبو عيسي
من عرف طعم الحياة عرف طعم الحب
10:01 13/Nov
الجمال لا يجسد في الجسد بل في التعبير التي
يبداء المرء في اختلقها معنها امره عاديه
ولكن كل طفولة الحياه في عينها كنها طعم الطوفوله امتزجة مع عبير الحياة .
ابوعمر الصعيدى
20:34 13/Nov
اناصعيدى من مصر ودخلت هنا بالصدفه وبقول يعنى ام العالم والشريف والمسلم الغيور مش حلوة الحلوة حلوة لجوزها تعف نفسى عن الطعام اذا وقع فيه الذباب كما تصدراليث عن الماء اذا وردته الكلاب الغيييييييييييييييييييرة ياناس
مجرد انسانه
03:30 03/Dec
لا ادري لم ينسبون الجمال لبلد معين فليس للجمال مكان او زمان ثابتين في كل بلد يوجد الجميل والقبيح.
حتى في افريقا هناك فتيات سوداوات قمه الجمال وهناك شقروات قمه القبح هناك عراقيات لم ارى بحياتي اجمل منهن وهناك لبنانيات لم ارى اقبح منهن. لاتربطوا الجمال بقوم معين او بلد معين ويبقى شئ هو الاهم الاخلاق وحسن المعشر هو قمه الجمال وهو مايفضله الرجل في المرأه وكذلك تفضله المرأه في الرحل.
زهير
20:03 17/Jan
يعني تشلحت في بلاد الأجانب عشان تيجي ونقول عنها ملكة جمال الكون ، ليس من الشرف التعري ، كل شيء اذا كثر رخص الا الادب اذا كثر غلى ... سلامات يا عروبة يا نخوة يا شرف يا حشمة ،،، سلامات للاصل و الاصول .!!
حزين عالبنان
18:26 31/Jan
قسما بالله الجمال في الحشمه وليس في التعري لان التعري للحيوان وليس للانسان فعلا صارت لبنان مصدر للعري ياناس بدي افهمايوجد بها رجال والله مافي
محمد .....
14:45 10/Oct
جورجينا رزق كانت و سوف تبقى أجمل أمرأة في العالم و نقطة عل سطر
صحتين وعافيه
19:51 12/Oct
اصبحت جورجينا؟ الآن هي متزوجة من الفنان وليد توفيق، وحين اردنا ان نفتش عن اخبارها في الانترنت تبين ان وزير الدفاع السوري الشهير مصطفى طلاس الف كتاب شعر عنها سماه "تراتيل" ويتردد انه اعاد طبعه، وكان استقبلها في تشرين 1982 في مكتبه في وقت كان العالم مشغولا بالاجتياح الاسرائيلي للبنان. ايضا الفنان فريد الاطرش وضع لحناً لأغنية بإسمها، و لكن الإذاعة
لولا
09:15 13/Oct
اناشايفه انهاعاديه بشوف هنا في المنصوره بنات قمرات مووت احلي منهابكتير وجمال طبيعي وبحجاب وبدون ميكب بس اصلا اللبنانيات مش حلوات ال بيقول حلوات روح شوف صورفناناتك قبل التجميل ايه وافتكر اوي ايام الستينات والسبعينات الممثلات المصريات زي ناديه لطفي سهير رمزي ميرفت امين كانو حلوين ازاي
zeina
17:51 27/Oct
جورجينا ما يختلف على جمالها اتنين
و كمان اللبنانيات من اجمل بنات العرب و ايضا السوريات
لكن كمان قلتم التعري زاد في بلدنا و الله يسترنا من نار جهنم
تحياتي
Long live Palestine
11:35 08/Jan
االله يرحمك ياابوحسن
بلال
10:55 01/Feb
لقد تم انتخاب الست جورجينا كملكة لملكات جمال الكون في الثلاثين سنة الأخيرة وهذا خير دليل على جمالها ويكفي انها دون اي عمليات تجميل واصبحت ايقونة في عالم الجمال
عربية
23:36 24/Mar
احلى بنات بنات العرب غصب عن كل وحده ماتعرف الا البكيني والعري وعععع
رفيق
09:00 30/Apr
جورجينا بنت حلو بس شو يعنى حلو حلو لجوزها ولحالها شو بهمنى نحنا هالشى المراة جمالها لها و لجوزها مش لكل العالم يشوفو جسدها وجمالها شو هى الرساله الى وصلتها للعالم التعري والاباحه مثلها مثل بنات الليل بسس بنات الليل بالخفيه بس هى علنان وئدام العالم تتفتخر بالاعمال الى بتعملها و بلبسها العري انا كرجل ما بعجبنى هيدا الصنف من النساء الله يستر عليها
ابو شهد
22:10 15/Jul
الحلوة مش حلوة الجسم الحلوة حلوت الروح
 
 
الاسم  
عنوان التعليق  
البريد الالكتروني (خياري)  
التعليق  

 
المواضيع