خدمة الاخبار المباشرة  
الرأي نيوز
     
 
  آخر الاخبار  
 
فن ونجوم
المغنية نانا "الحيرانة" تمثل فيلم بورنو
07/11/08 GMT 6:02 PM
 
  • Delicious
  • Designfloat
  • Digg
  • StumbleUpon
  • Twitter
  • Facebook
 
 
 
بيروت – الرأي: يبدو ان فشل المغنية نانا في تقديم الأغنيات الجسدية جعلها تبحث عن تصوير افلام البورنو بحثا عن الشهرة، وربما الاصطياد في الماء العكر، فقد انتشر في لبنان بين الشبان والمراهقين وطلاب المدارس عن طريق البلوتوث والانترنت، فيلم بورنو فاحش يجمع الشاب "خليل ك" والمغنية السورية نانا (اسمها الحقيقي نجوى قعقع) اشترت بأغنية "كلن بن نانا والنانا حيرانه". وسبق لـ"الرأي" ان نشرت اخبارها.

مدة الفيلم 6 دقائق بدا انه مصور عن سابق تصور وتصميم وليس "مؤامرة" كما حصل مع الحسناء نيكول بلان عندما كانت برفقة صديقها.

ظهرت نانا في الفيلم مع صديقها الذي يتواجد معها على نحو دائم، وقد رسم على جسمه وشما كبيرا، وتقول نانا في الفيلم كلمات ساخنة ربما لتبقى في ذاكرة من يشاهدها.
وكثرت التأويلات حول هذا الفيلم والحماقة (المقصودة) التي ارتكبتها نانا من خلاله، لكن النانا الحيرانة يبدو انها مرتاحة لفعلتها الشنيعة، قال ان حبيبها وضع لها المخدر وفعل فعلته، لكن مثل هذا التبرير يبدو بعيدا عن المنطق لمن يشاهد الفيلم.
وقال فريق من الغاضبين على نانا انها صورت الفيلم بحثا عن الشهرة، وهي حصلت عليها راهنا، اذ بات اسمها على كل لسان ونقلت المجلات الفنية اخبار فضيحتها، ويتوقع ان ينتهي مسلسها في مخفر حبيش في بيروت.
وسبق ان اطلقت نانا النار على صديقها في جونية واصابته في قدمه، وباتت صاحبة سوابق كثيرة.
الجدير ذكره انها ليست المرة التي يشاهد فيها الشبان في لبنان فيلما اباحيا لمغنية او راقصة، ولكن الفرق هذا المرة ان نانا تمثل امام الكاميرا وليست ضحية مؤامرة.


 
التعليقات (13)
 
حزينه لا وصلنا إليه
09:13 14/Nov
لا حول ولا قوة إلا بالله
صوخ
12:19 18/Nov
ولو
متكتك
08:12 22/Nov
عادي كل الممثلات والمطربات حتى نانسي برونو
marooooooooooo
10:11 14/Dec
i want to see it
احسانو
20:01 16/Dec
كلن بدن نانا
adel
12:11 07/Jan
bonjour,
je suis adel , merci beaucoup pour cet superps site .et je veux telecharge ce film vers mon email
merci
jamil
19:03 15/Feb
كل مغنيات هذا الوقت أو أغلبهن عاهرات وقوادات متل نانا وعجرم وإليسا والباقية تأتي وكذلك المغنيين الذين يدعون الفن أمثال تامر حسني الذي لايمتلك و لو ذرة حسن و الآخرون المراهقين
fucker
21:24 17/Feb
وين فينا نشوف الفيلم؟ بلييز!!
l@@k
21:33 28/Mar
قولو لإما
حكيــم
18:51 10/Sep
يعني حتى نكون منصفين جميع من في الوسط الفني يفتقدون الأخلاق والخلاعة عنوانهم ولكن ليش التركيز على نانسي و هيفأ فقط أنا لا أدافع عنهم مستواهم منحط ولكن ليش ما تتكلمو عن الفنانات الخليجيات أصحاب الحفلات الخاصة ومن يدفع أكثر قلة الأخلاق والخلاعة موجودة بدم كل من يدعي الفن من هؤلاء
brens
09:28 09/Oct
مشكوووووووووووووووووور
احمد
17:55 07/Nov
لاخوف علئ الفنانات ينجبرو علئ هيك عمل اذا موهيك تعمل لاتصبح مشهورا لازم تتعرا حتئ تنجح
احمد وسوف
09:41 04/May
نانا ليش فلمها موفيه
 
 
الاسم  
عنوان التعليق  
البريد الالكتروني (خياري)  
التعليق  

 
المواضيع